اسماء نقل النفوس وجبة 114

جمهورية العراق - وزارة الداخلية - مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة

عاجل: بناءً على توجيهات وزير الداخلية السيد عبد الأمير الشمري المحترم، حصلت موافقة المدير العام المحترم اللواء الحقوقي نشأت إبراهيم الخفاجي على نقل النفوس (الوجبة 114) للمواطنين الذين قدموا طلباتهم عبر حكومة المواطن الإلكترونية في بغداد والمحافظات، وتم تدرج أسماؤهم في القوائم التالية:

قائمة أسماء الوجبة 114


من جانبها، تود وزارة الداخلية أن تنبه المواطنين الكرام بضرورة متابعة موقعها الرسمي، حيث سيتم نشر بقية القوائم تباعًا. كما يمكن الحصول على المزيد من المعلومات والاطلاع على جميع الوجبات السابقة واستمارة تقديم الطلب عبر زيارة قنواتنا الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك تليجرام.




















نهيب بالمواطنين الذين تم تضمين أسمائهم في هذه القائمة مراجعة مديرية شؤون الأحوال المدنية الواقعة في منطقة السنك في بغداد بشكل عاجل، لإتمام إجراءات نقل النفوس المحددة لهم. ولتسهيل العملية، فقد تم تحويل تقديم طلبات تغيير الأسماء والألقاب من النظام الإلكتروني إلى المراجعة المباشرة في أقسام شؤون الأحوال المدنية في المحافظات.

وزارة الداخلية تعمل جاهدة لتسهيل الإجراءات وتقديم خدمات أفضل للمواطنين العراقيين، وتهيب بالجميع الالتزام بالتعليمات والإرشادات المعلنة لضمان أمان وسلامة الجميع.

خاتمة جميلة: تأتي هذه الأخبار المفرحة لتؤكد اهتمام الحكومة العراقية بتقديم الخدمات للمواطنين بأسرع وقت ممكن، وهي خطوة مهمة نحو تحقيق راحة وسعادة المواطنين العراقيين. ويستمر تطوير حكومة المواطن الإلكترونية لتحقيق أعلى مستويات الكفاءة والتفاعلية في تقديم الخدمات الحكومية.

يمكن الاطلاع على تفاصيل أكثر حول هذا الخبر ومتابعة جميع الأخبار والتحديثات على تلجرام https://t.me/www5066 في العراق.
أمير الموسوي
أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات