اسماء المشمولين في وجبة ١٦٣ من مبالغ التعويضات للمتضررين

تنويــــــــــــه ▪️

🔹 يسر إدارة التعويضات في محافظة نينوى أن تعلن عن إطلاق وجبة ١٦٣ من مبالغ التعويضات للمتضررين. وستتم عملية توزيع الصكوك المالية للمستحقين يوم غدٍ الأربعاء ١٣/١٢/٢٠٢٣ في تمام الساعة التاسعة صباحًا في ديوان المحافظة، وذلك في المبنى الجديد الموجود في المجمع الحكومي. يجب على المستفيدين اصطحاب المستمسكات الثبوتية الأصلية معهم لاستلام المبالغ المستحقة.

🔹 سيتم تقديم إجمالي وجبتين من مبالغ التعويضات حسب التنظيم التالي: الوجبة الأولى ستشمل التسلسل من 1 إلى 300، وستكون في تمام الساعة 9 صباحًا. أما الوجبة الثانية، فستشمل التسلسل من 301 إلى 507، وتوزع في تمام الساعة الثانية بعد الظهر.

🔹 نرجو من المواطنين الكرام الحفاظ على الترتيب واحترام التسلسلات وأوقات المراجعة من أجل تفادي أي تكدس أو زحمة. وللمواطنين الذين لم يتمكنوا من حضور الوجبات السابقة، يمكنهم حضور هذه الجولة يوم غدٍ.




















🔹 يرجى الانتباه أن الوجبة الحالية تشمل التسلسل 507 فقط، وستتم الإعلان عن باقي الوجبات تباعًا في الأيام القادمة.



لمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة موقعنا على عرب ويب https://www.arabweb1.com/?m=1 أو متابعتنا عبر قنواتنا الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، مثل تلكرام https://t.me/www5066.
أمير الموسوي
بواسطة : أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -