الهيئة العامة : تعلن اسماء المشمولين في تحديث أرقام هواتفهم 2024

اسماء المشمولين في تحديث أرقام هواتفهم 2024، الهيئة العامة لذوي الاعاقة تطلب من 175 شخصاً في محافظة الأنبار تحديث بياناتهم خلال الأسبوع القادم. ابتداءً من الأحد 9 يونيو 2024، يجب على الحاضرين المحددين مراجعة القسم لغرض تحديث أرقام هواتفهم.

اسماء الاشخاص المشمولين في تحديث أرقام هواتفهم 2024


يهدف هذا الإعلان إلى توجيه دعوة مهمة لـ 175 فردًا يعيشون في محافظة الأنبار، الذين تحتاج الهيئة العامة لذوي الاعاقة إلى تحديث بياناتهم الشخصية ومعلومات الاتصال بهم. سيتم استقبال المعنيين في القسم المخصص في محافظة الأنبار خلال الأسبوع القادم، بدءًا من يوم الأحد الموافق 9 يونيو 2024. ويجب على الحاضرين المحددين الحضور بشكل معين وحصري لهذا الغرض، لضمان سلامة البيانات والتحديث الدقيق.






باقي اسماء المشمولين في تحديث أرقام هواتفهم اضغط هنا

سيتم فتح أبواب القسم لاستقبال الحاضرين المحددين ابتداءً من يوم الأحد الموافق 9 يونيو 2024، ولمدة أسبوع كامل. يجب على الأشخاص المعنيين الالتزام بالمواعيد المحددة لتحديث بياناتهم، وعليهم حضورها بشكل حصري لهذا الغرض.

يعد تحديث البيانات الشخصية ومعلومات الاتصال أمرًا حيويًا لكل فرد، خاصةً بالنسبة لأولئك الذين يتلقون خدمات من الهيئة العامة لذوي الاعاقة. يسهم هذا الإجراء في تحسين التواصل وتقديم الخدمات بشكل أفضل وأكثر فاعلية.

انتهى المقال شكرا لكم لمزيد من الاخبار تابعونا على موقع عرب ويب او للتواصل على قناة التلكرام 

أمير الموسوي
بواسطة : أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -