رابط التقديم على قروض صندوق الاسكان 2024 واليه المفاضلة بين متقدمين

رابط التقديم على قروض صندوق الاسكان 2024 واليه المفاضلة بين متقدمين. لقد اعلنت وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العامه في التقديم على قروض صندوق الاسكان والمفاضله بين المتقدمين وان في هذا الشهر القادم من هذا العام 2024 سوف يتم فتح رابط التقديم على قروض صندوق الاسكان سيتوفر الرابط على موقعنا الرسمي عرب ويب، سوف يكون التقديم متاح لمده اربعه ايام وبعدها سوف يغلق التقديم تابعونا لمزيد من المعلومات.
رابط التقديم علىى قروض صندوق الاسكان 2024
قروض صندوق الاسكان 2024


موعد التقديم على قروض صندوق الاسكان كافة المحافظات


لقد حددت وزاره الاعمار والاسكان والبلديات العامه رابط التقديم على قروض صندوق الاسكان 2024 الى كل محافظه من محافظات العراق موعد محدد في التقديم على قروض صندوق الاسكان 2024 وفي الجدول ادناه الذي سوف ننشره في  المقال سوف يكون الموعد محدد الى كافه المحافظات، وايضا لقد اعلن ان سيكون التقديم مفتوح لمده 24 ساعه في اليوم.

لقد نزل الان وزير الاعمار في العراق ان الصندوق سوف يفتح التقديم وسيتم منع القروض الى المستحقين وستكون لهم الابجديه وان المتقدمين سوف يحصلون على جميع حقوقهم وعلى جميع المبالغ التي قدمت من الصندوق.

جدول مواعيد التقديم على قروض صندوق الاسكان

لقد اضاف هذا ان التقديم الذي جاء من قبل وزاره الاعمال والاسكان سوف يكون الى تحقيق العداله بين والمواطنين المتقدمين وان هذه المبالغ سوف يتم توزيعها على كافه المحافظات وحسب النسبه السكانيه.



الاعمار تفتح رابط التقديم الالكتروني على قروض صندوق الاسكان العراقي

أن تقديم  الالكتروني على قروض صندوق الاسكان العراقي، يبدأ من الساعة التاسعة صباحا ويستمر لمدة 24 ساعة وحسب جدول ايام المخصصة لكل محافظة".


وبذلك اعلم ايضا انه سوف يتم قبول كافه الطلبات الى المتقدمين على قروض صندوق الاسكان، وانهم سوف يختارون الذين يكونون انسب الى هذا القرار وهم يعرفون منهم المستحقين  الى هذا القلب من الناس، وايضا سوف يكون نسبه القبول حسب المال المخصص الى اي محافظه لمعرفه المزيد من المعلومات قوموا بزياره موقعنا لمعرفه كافه الاخوان التي تخص صندوق الاسكان في العراق.

رابط التقديم على صندوق قروض الاسكان اضغط هنا. https://eservice.ur.gov.iq/index/new-service/10461

يمكنك متابعتنا عبر موقعنا الرسمي عرب ويب او يمكنك متابعة قناتنا تيليجرام نضغط هنا.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -