اسماء المعاقين في القوائم ادناه المحالين الى اللجنة الطبية لتشخيص العوق والعجز محافظة الرمادي

لجنة الفحص الطبي لتشخيص العوق والعجز في صحة الأنبار تستقبل المعاقين في الرمادي


على اسماء المعاقين في القوائم ادناه المحالين الى اللجنة الطبية لتشخيص العوق والعجز في بناية قسم الامور الطبية شعبة اللجان الطبية في دائرة صحة الانبار في الرمادي مراجعة اللجنة المذكورة يومي الاحد والاثنين من كل اسبوع لغرض الفحص.
ادارة القسم












تسعى اللجنة الطبية لتوفير الرعاية الصحية المناسبة للأفراد ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك من خلال تشخيص العوق والعجز وتحديد الاحتياجات الطبية اللازمة لهم. ومن أجل ذلك، تم تخصيص يومي الأحد والاثنين لاستقبال المعاقين وإجراء الفحوصات اللازمة.


إذا كنت تعاني من أي نوع من الإعاقة، يرجى التوجه إلى مقر لجنة الفحص الطبي الموجود في بناية قسم الأمور الطبية شعبة اللجان الطبية في دائرة صحة الأنبار في الرمادي. سيتم استقبالك وتوجيهك من قبل إدارة القسم، حيث تقدم كافة المعلومات والهدف من الزيارة.


يعتبر تقديم الرعاية الصحية للأفراد ذوي الإعاقة من الأولويات الرئيسية لصحة الأنبار. لذلك، نأمل أن يتم الاستفادة من هذه الفرصة والحصول على التشخيص اللازم والاستشفاء المناسب لتحسين الحياة اليومية للأفراد المعاقين.


ندعو جميع المعاقين المدرجين في القوائم المذكورة أدناه إلى زيارة لجنة الفحص الطبي يومي الأحد والاثنين من كل أسبوع. يجب تقديم وثائق تثبت الإعاقة المحتملة للتأكيد على أهمية الفحص الطبي. يمكن الحصول على مزيد من المعلومات وترتيب موعد من خلال التواصل مع إدارة القسم الخاصة باللجان الطبية في صحة الأنبار في الرمادي.


باستقبال لجنة الفحص الطبي لتشخيص العوق والعجز في صحة الأنبار للمعاقين، نؤكد التزامنا بتقديم أفضل الخدمات الطبية المتاحة وتحسين نوعية الحياة للأفراد ذوي الإعاقة.


باقي المحافظات في قناة التليكرام

https://t.me/+a6nIZ0ldy_E5NWJi


أمير الموسوي
بواسطة : أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -