هـيئـة رعـايـة ذوي الاعـاقــة في الـمـثنـى تـعلـن اسـماء المـعـاقـيـن المتقدمين عـلى راتـب الـمـعين المـتـفـرغ

هـيئـة رعـايـة ذوي الاعـاقــة في الـمـثنـى تـعلـن اسـمـاء المـعـاقـيـن المتقدمين عـلى راتـب الـمـعين المـتـفـرغ


تعلن هيئة رعاية ذوي الاعاقة في محافظة المثنى عن اسماء المعاقين المتقدمين لراتب المعين المتفرغ. وتهيب الهيئة بالمعاقين الواردة اسماؤهم أدناه بالتوجه إلى اللجنة الطبية في سماوة تقاطع الحي العسكري ابتداءً من يوم غدٍ لاخذ موعد الفحص من قبلهم. يرجى احتفاظهم برقم الكتاب وتسلسل اسمهم لسهولة البحث والتنظيم.








يتعين على المعاقين المعلن عنهم حضور اللجنة الطبية في السماوة تقاطع الحي العسكري وذلك لأخذ موعد الفحص الطبي من قبلها. هذا يأتي في إطار تسهيل العملية وتنظيمها بشكل أفضل. لذا يُرجى حفظ رقم الكتاب الخاص بكم وتسلسل اسمائكم لتسهيل البحث وإيجادكم بسهولة.


نذكركم بأن المقابلة الطبية ستتم في السماوة تقاطع الحي العسكري، ويشمل ذلك أيضًا إجراءات توضيح الحالة الصحية لكل فرد وتقييم إعاقتهم. ستكون هذه الخطوة حاسمة في تحديد الأهلية لراتب المعين المتفرغ. لذلك يرجى الحضور في الموعد المحدد حسب الترتيب الذي تم اعلانه في الكتاب.


إذا كانت لديكم أية استفسارات أو تحتاجون إلى مزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع الهيئة عبر الأرقام الموجودة في الكتاب. نتطلع إلى مقابلتكم قريبًا ونتمنى لكم التوفيق في الفحص الطبي والحصول على راتب المعين المتفرغ.


باقي المحافظات في قناة التليكرام

https://t.me/+a6nIZ0ldy_E5NWJi

أمير الموسوي
بواسطة : أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -