هيئة الحماية الاجتماعية توزع مبالغ تأمين الحياة لذوي المستفيدين من الاعانة الاجتماعية


توزع مبالغ تأمين الحياة لذوي المستفيدين من الاعانة الاجتماعية في محافظة واسط


وزعت هيئة الحماية الاجتماعية مبالغ تأمين الحياة لأسر المتوفين من المشمولين بالإعانة الاجتماعية  في محافظة واسط لسنة ٢٠٢٠ وبمبلغ مليون دينار لكل أسرة اليوم السبت ٢٠ كانون الثاني ٢٠٢٤

وذكر رئيس الهيئة د. احمد الموسوي  ان توزيع التعويضات كانت بتوجيه ومتابعة شخصية من وزير العمل السيد احمد الاسدي لحرصه على تعويض ذوي المستفيدين المتوفين بمبالغ التأمين ، وأن فريق مشترك من دائرة الصندوق ومدير قسم الحماية الاجتماعية للمرأة في واسط وشركة الحمراء للتأمين قاموا بعملية صرف التعويضات لأسر المستفيدين المتوفين من التأمين ، موضحاً ان مبالغ التعويضات الخاصة بتأمين الحياة وزعت بين  (٤٥) فرد من ذوي  المتوفين المستفيدين من نظام الحماية الاجتماعية مبيناً ان الفريق يقوم بتدقيق معلومات المتوفين والمستفيدين من التأمين و ان الهيئة مستمرة في تعويض اسر المتوفين لحين اكمال جميع التعويضات للأسر المستحقة.
من الجدير بالذكر ان هيئة الحماية الاجتماعية وبالتعاون مع شركة الحمراء للتأمين قامت بتوزيع مبالغ تأمين الحياة وبشكل مستمر على اسر المتوفين من المشمولين بالإعانة الاجتماعية في عدد من اقسام هيئة الحماية في المحافظات.

للمزيد من المعلومات على موقع عرب ويب، يمكنكم زيارة قنواتنا على وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية تلكرام.
أمير الموسوي
أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات