موافقة وزارة المالية على مخصصات إضافية تصل إلى 25% كمستحقات مالية مرتبطة بمخاطر العمل 2024

بابل - قام محافظ محافظة بابل، السيد أحمد الخطيب، بالإعلان عن موافقة وزارة المالية على منح ديوان المحافظة والوحدات الإدارية التابعة لها مخصصات إضافية تصل إلى 25% كمستحقات مالية مرتبطة بمخاطر العمل.

مخصصات إضافية تصل إلى 25% كمستحقات مالية مرتبطة بمخاطر العمل 2024


وتأتي هذه الموافقة في إطار سعي الحكومة العراقية إلى تطوير وتحسين ظروف عمل الموظفين في القطاع العام، وتعزيز الحوافز المالية لتحفيز الأداء الوظيفي وتحقيق التفوق المهني.

وقال الخطيب إن هذه الزيادة في مخصصات الخطورة المهنية ستكون لصالح جميع موظفي ديوان المحافظة والوحدات الإدارية التابعة لها.

وثيقة زيادة مخصصات الخطورة المهنية 2024

وأفاد المحافظ أنه تم العمل على إعداد الوثائق اللازمة لتنفيذ هذا القرار، وسيتم تحويل المبالغ المالية المستحقة للموظفين بنسبة الزيادة المقررة مع رواتبهم .





ويأتي هذا الإعلان في ظل استمرار الجهود الحكومية لتحسين الظروف المالية للموظفين ومعالجة التحديات المهنية التي يواجهونها يومياً في سبيل خدمة المجتمع وتحقيق تطلعات المواطنين.

ستتم بعض التحسينات مثل هذه مرحب بها من قبل الموظفين في ديوان المجلس المحافظة والوحدات الإدارية التابعة له والتي ستسهم في تعزيز رغبتهم في تقديم خدمات أفضل والتفاني في العمل بما ينعكس إيجابياً على التنمية المحلية في المحافظة.

ومن المتوقع أن ينعكس هذا القرار إيجاباً على الأوضاع المعيشية للموظفين وعائلاتهم، وسيسهم في تحسين البيئة العملية ورفع مستوى الأداء العام، مما يعكس الالتزام الحكومي بدعم فئة العاملين وتعزيز الثقة والتفاعل الإيجابي بين القطاعين العام والخاص.

للمزيد من المعلومات على موقع عرب ويب.

يمكنكم زيارة قنواتنا الرسمية تلكرام

أمير الموسوي
بواسطة : أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -