عاجل .. اسماء نقل النفوس وجبة 120

جميع المعلومات حول وزارة الداخلية و اسماء نقل النفوس في الوجبة 120 - جمهورية العراق.

رابط اسماء نقل النفوس وجبة 120
اسماء نقل النفوس وجبة 120

المقدمة

تحت توجيهات وزير الداخلية السيد عبد الامير الشمري، حصلت وزارة الداخلية على موافقة المدير العام اللواء الحقوقي نشأت ابراهيم الخفاجي لنقل النفوس وجبة 120. يشمل ذلك المواطنين الذين قدموا طلباتهم عبر حكومة المواطن الالكترونية في بغداد والمحافظات. يمكنكم العثور على أسمائكم في القوائم أدناه ومراجعة مديرية شؤون الأحوال المدنية في بغداد/ السنك.

تنويه هام: تم تحويل تقديم طلبات تغيير الأسماء والألقاب من الكتروني إلى مباشر عبر مراجعة أقسام شؤون الأحوال المدنية في المحافظات.

ملاحظات: نرجو من المواطنين متابعة موقعنا للحصول على قوائم أخرى، ويتم نشر الروابط لجميع الوجبات واستمارة تقديم الطلب أسفل القوائم.

(رابط اسماء الوجبة 120

اقرأ ايضا: جمهورية العراق: وزارة الداخلية تعلن عن نقل النفوس وجبتين 116 و 117


اقرأ ايضا: عاجل .. اسماء نقل النفوس وجبة 112

اقرأ ايضا: عاجل .. اسماء نقل النفوس وجبة 113

توجيهات وزير الداخلية

وفقًا لتوجيهات وزير الداخلية السيد عبد الامير الشمري، تأتي هذه الخطوة لتسهيل نقل النفوس للمواطنين الذين قدموا طلباتهم عبر حكومة المواطن الالكترونية.

الموافقة على نقل النفوس

بفخر نعلن عن موافقة المدير العام اللواء الحقوقي نشأت ابراهيم الخفاجي على نقل النفوس في الوجبة 120. هذه الخطوة تأتي استجابة للحاجة الملحة لتسهيل الإجراءات وخدمة المواطنين بفعالية.

تغيير الأسماء والألقاب الإلكترونية

تم تحويل عمليات تغيير الأسماء والألقاب من الكتروني إلى مباشر، حيث يمكن للمواطنين الآن مراجعة أقسام شؤون الأحوال المدنية في المحافظات لتقديم طلباتهم مباشرة.

نهيب بالمواطنين بمتابعة موقعنا حيث سيتم نشر القوائم تباعًا، لذا يُرجى البقاء على اطلاع دائم للتحديثات الخاصة بنقل النفوس وتغيير الأسماء والألقاب.

أسئلة وأجوبة

هل يمكنني تقديم طلب تغيير الاسم إلكترونيًا؟

نعم، كان بإمكانكم تقديم طلبات تغيير الأسماء إلكترونيًا من خلال حكومة المواطن الالكترونية. ولكن، الآن تم تحويل هذه العمليات إلى التقديم المباشر عبر أقسام شؤون الأحوال المدنية في المحافظات.


هل يتم نشر كافة القوائم في وقت واحد؟

لا، يُرجى متابعة موقعنا حيث سيتم نشر القوائم تباعًا. يهدف ذلك لتقديم خدمة فعالة ومنظمة للمواطنين.


كيف يمكنني العثور على الروابط السابقة للوجبات؟

يُرفق رابط لجميع الوجبات المنشورة سابقًا أسفل القوائم الحالية. يمكنكم النقر على الروابط للوصول إلى المعلومات السابقة.

الختام

باختصار، حصلت وزارة الداخلية على موافقة المدير العام لنقل النفوس في الوجبة 120، وتم تحويل تقديم طلبات تغيير الأسماء والألقاب إلى الطلب المباشر. نهيب بالمواطنين متابعة موقعنا لتلقي المزيد من التحديثات والخدمات الحكومية.

للمزيد من المعلومات على موقع عرب ويب، يمكنكم زيارة قنواتنا على وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية تلكرام.

أمير الموسوي
أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات