وزارة الإعمار والإسكان تنشر وجبة جديدة من أسماء قطع الأراضي

وجبة جديدة من اسماء قطع اراضي 2023

وفقًا لوزارة الاعمار والاسكان، تم نشر وجبة جديدة من أسماء قطع الأراضي المتاحة للبيع. وقد قام السيد بنگين ريكاني، وزير الاعمار والاسكان والبلديات العامة، بالموافقة على المعاملات المدرجة في القرار رقم 213 لسنة 2022، الذي صدر عن مجلس الوزراء، والذي يتضمن الموافقة على استكمال إجراءات بيع الأراضي السكنية للمواطنين وفقًا لأحكام المادة 40 من قانون بيع وإيجار أموال الدولة للعام 2013 المعدل.


قوائم اسماء قطع اراضي وزارة الاعمار و الاسكان


تقوم وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العامة بإصدار هذه الوجبة الجديدة من قطع الأراضي بغرض توفير فرص إسكان أكبر للمواطنين وتلبية احتياجاتهم. وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود الوزارة للاستفادة الأمثل من الموارد الأرضية المتاحة وتنمية المناطق السكنية بشكل مستدام.





تجدر الإشارة إلى أنه يتعين على المواطنين الذين تم قبولهم في القائمة الواصلة الالتزام بالشروط والأحكام المحددة لشراء الأراضي، بما في ذلك السداد المبلغ المحدد والالتزام بمواعيد البناء واحترام القوانين البيئية والتنظيمية المعمول بها.


وبهذا الإعلان، تبنى وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العامة إجراءات شفافة وعادلة في عملية بيع الأراضي السكنية، مما يسمح للمواطنين بالحصول على فرصة لامتلاك منازلهم الخاصة وتوفير بيئة سكنية مستدامة ومريحة.


للمزيد من المعلومات على موقع عرب ويب، يمكنكم زيارة قنواتنا على وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية تلكرام.

أمير الموسوي
بواسطة : أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -