إطلاق مبالغ التعويضات للمتضررين نينوى وجبة ١٦١ يوم غد

اسماء التعويضات للمتضررين في مدينة نينوى

إطلاق مبالغ التعويضات للمتضررين في مدينة نينوى، حيث ستكون الوجبة الأولى من توزيع الصكوك والمبالغ يوم الاثنين الموافق 11 ديسمبر 2023. سيتم توزيع الصكوك في ديوان المحافظة الواقع في المبنى الجديد بالمجمع الحكومي.


سيتم توزيع الصكوك على المستحقين الذين يحضرون معهم المستندات الثبوتية الأصلية. سيتم توزيع المجموعة الأولى من التسلسل 1 إلى 300 في الساعة التاسعة صباحًا، بينما سيتم توزيع المجموعة الثانية من التسلسل 301 إلى 515 في الساعة الواحدة بعد الظهر.

اسماء المتضررين التعويضات في نينوى وجبة ١٦١

يطلب من المواطنين الكرام الحضور وفقًا لتسلسلات التوزيع وأوقات المراجعة لتجنب أي فوضى. يُشدد على أن الذين لم يحضروا في الوجبات السابقة يمكنهم حضور وجبة التوزيع يوم غدٍ.




















وتمتلك المرفق الخاص بالإعلان عن الوجبة الثانية 515، حيث سيتم الإعلان عن بقية الوجبات تباعًا. يمكن الحصول على مزيد من المعلومات عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني لعرب ويب على الرابط https://www.arabweb1.com/?m=1 ويمكن أيضًا زيارة قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية على تليجرام https://t.me/www5066.

أمير الموسوي
بواسطة : أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -