اسماء المشمولين في القروض المشاريع الصغيرة مراجعة يوم الاحد

اسماء المشمولين في القروض المشاريع الصغيرة 2024


تنويــــــــــــه ▪️

تهيب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالإخوة المقترضين المشمولين في قروض المشاريع الصغيرة والعاطلين عن العمل في محافظة ذي قار، بضرورة مراجعة دائرتنا يوم الأحد الموافق 24 ديسمبر 2023 لغرض استلام كتب الصرف الخاصة بهم. ويتعين على الأخوة المقترضين الواردة أسماؤهم في القوائم المرفقة أن يحضروا شهادة الهوية الشخصية والوثائق الأخرى المطلوبة.

▪️ ولتسهيل إجراءات استلام الكتب، ستقوم فرقنا المختصة بتجهيزها مسبقا لكل مقترض حسب الفترة المحددة للمراجعة.

▪️ كما تهيب الوزارة بالمقترضين الذين تم إطلاق أسماءهم في قروض المشاريع الصغيرة في باقي المحافظات، بمتابعة المعلومات الخاصة بذلك عبر موقعنا الرسمي على تلغرام https://t.me/www5066.

اسماء القروض المشاريع الصغيرة العاطلين عن العمل 







▪️ وللمزيد من المعلومات والاستفسارات، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني على عرب ويب أو متابعة قنواتنا الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

نأمل أن تكون هذه الإجراءات قد وفرت المعلومات اللازمة وسهلت على المقترضين عملية استلام كتب الصرف الخاصة بهم. وفي حال وجود أي استفسارات أو مشاكل، يرجى عدم التردد في التواصل معنا للحصول https://www.arabweb1.com/?m=1 على التوجيه اللازم. نحن في خدمتكم ونسعد بمساعدتكم.
أمير الموسوي
بواسطة : أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -