تقديم جواز السفر الإلكتروني في محافظة ذي قار الآن متاح لأبنائها

تقديم جواز السفر الإلكتروني في محافظة ذي قار الآن متاح لأبنائها


تفاصيل الخبر: يسعى سكان محافظة ذي قار في العراق إلى تحقيق العديد من المزايا التكنولوجية والمريحة، ويشمل ذلك أيضًا مستندات السفر. تم تنفيذ مبادرة حديثة تهدف إلى تطبيق جواز السفر الإلكتروني، مما يتيح لسكان المحافظة الآن القدرة على تقديم طلباتهم عبر منصة إلكترونية للحجز.


تم إطلاق منصة الجواز الإلكتروني الحديثة ويتيح لسكان محافظة ذي قار إجراء عمليات إصدار جوازات السفر الرسمية بسهولة ويسر. يمكن للمواطنين الآن حجز مواعيد استلام جوازات السفر الجديدة أو تجديدها من خلال الرابط الإلكتروني https://appointment.epp.iq/ar المتاح على الصفحة الرسمية للمبادرة.


يعد تطبيق الجواز الإلكتروني الحديث في محافظة ذي قار إضافة كبيرة للتقنية والتطور الذي تشهده المحافظة في مجال الخدمات الحكومية الرقمية. وبالتعاون مع الشركات المختصة، تم تصميم المنصة بطريقة تتيح للمستخدمين تعبئة النماذج اللازمة ورفع المستندات المطلوبة بكل سهولة.


تحظى هذه المبادرة بترحيب كبير من قبل سكان المحافظة، حيث يشعرون بالاطمئنان والثقة فيما يتعلق بمعاملاتهم الحكومية الرسمية. وبفضل الجواز الإلكتروني، لن يتعين على السكان الذهاب بشكل شخصي إلى المكتب الحكومي لتقديم طلباتهم، بل يمكنهم القيام بذلك من أي مكان وفي أي وقت يرونه مناسبًا.


تعد هذه المبادرة خطوة هامة نحو تعزيز الخدمات الحكومية الرقمية في محافظة ذي قار وتحقيق التطوير التكنولوجي. من المتوقع أن يزداد عدد المستفيدين من هذه الخدمة بمرور الوقت، حيث يتمتع سكان المحافظة بالإمكانية الكاملة للقيام بإجراءاتهم الرسمية عبر الإنترنت بسهولة ويسر.


في الختام، يدعو كافة أبناء محافظة ذي قار إلى الاستفادة من هذه المبادرة الرائدة واستخدام منصة الجواز الإلكتروني الحديثة لتسهيل عملياتهم الحكومية الرسمية سواءً كان ذلك للحصول على جواز سفر جديد أو تجديده. يمكن الوصول إلى المنصة عن طريق الرابط الإلكتروني المذكور https://appointment.epp.iq/ar


للمزيد من المعلومات على موقع عرب ويب https://www.arabweb1.com/?m=1، يمكنكم زيارة قنواتنا على وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية تلكرام

https://t.me/+a6nIZ0ldy_E5NWJi

أمير الموسوي
بواسطة : أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -