مجلس الخدمة يصادق على تعيين 451 شخصًا في وزارة الدفاع 2023-2024

مجلس الخدمة يصادق على تعيين 451 شخصًا في وزارة الدفاع 2023-2024

صادق مجلس الخدمة الاتحادي، يوم الخميس، على تعيينات الفاحصين المدنيين في وزارة الدفاع. وفقًا لبيان صادر عن المجلس، تمت المصادقة على تعيين 451 فاحصًا مدنيًا في وزارة الدفاع، وذلك وفقًا للدرجات والعناوين الوظيفية الجديدة التي حددها وزارة المالية.


جاءت هذه الخطوة بمتابعة من رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، حيث يواصل دراسة بقية التعيينات المستحدثة وفقًا لقانون الموازنة. يهدف هذا التعيين إلى تعزيز الاستقرار وتعزيز القدرات العسكرية في وزارة الدفاع.

تعتبر هذه الخطوة هامة في إطار تحسين الأداء العام لوزارة الدفاع وتعزيز القدرات العسكرية للدولة. من المتوقع أن تسهم هذه التعيينات في تحقيق التميز والفعالية في أداء الأعمال المتعلقة بالدفاع والأمن الوطني.

بالنظر إلى الخطوات المستقبلية، ستستمر وزارة الدفاع في مراجعة التعيينات المتبقية وفقًا لمتطلبات الموازنة ومتطلبات الوزارة. يتوقع أن يستفيد من هذه التعيينات عدد كبير من الأشخاص الباحثين عن فرص عمل في قطاع الدفاع. يعكس هذا قدرة الحكومة على تلبية احتياجات الشباب وتوفير فرص عمل لهم في المجالات ذات الصلة.

من المهم الاعتراف بأن هذه التعيينات ستكون لها أثر إيجابي على الاقتصاد المحلي، حيث ستؤدي إلى زيادة فرص العمل وتعزيز النمو الاقتصادي. تعزز هذه الخطوة الجهود الرامية إلى تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز التوازن الاقتصادي في البلاد.

إن تصديق مجلس الخدمة على هذه التعيينات يعكس التزام الحكومة بتعزيز القوى العاملة وتوفير فرص العمل للمواطنين. كما يعزز رؤية الحكومة في تطوير الجهود العسكرية وتعزيز القدرات الدفاعية للبلاد.

للمزيد من المعلومات على موقع عرب ويب، يمكنكم زيارة قنواتنا على وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية تلكرام https://www.arabweb1.com/?m=1.

أمير الموسوي
بواسطة : أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -