هيأة التقاعد الوطنية تعلن شمول موظفيها بقرض 200 راتب

هيأة التقاعد الوطنية تعلن شمول موظفيها بقرض 200 راتب

التقاعد الوطنية تعلن شمول موظفيها بقرض 200 راتب

مصرف الرافدين يعلن عن موافقة مجلس الإدارة على منح موظفي هيئة التقاعد الوطنية في بغداد والمحافظات قروض بمبلغ 200 راتب، وذلك بشرط التوطين لدى المصرف، وعدم تجاوز المبلغ الإجمالي للقرض 150 مليون دينار. وتأتي هذه الخطوة ضمن الضوابط والتعليمات الخاصة بمنح قروض لموظفي المصرف، وتهدف إلى تسهيل عملية الحصول على القروض بأسعار فائدة مناسبة وشروط سداد سهلة وميسرة.



تعلن هيئة التقاعد الوطنية عن إطلاق برنامج جديد لتمويل الموظفين العاملين في المؤسسة، حيث ستقدم قرضًا يعادل 200 راتب لكل موظف مؤهل. ويأتي هذا الإعلان في إطار جهود الهيئة لتحسين ظروف الموظفين وتوفير الدعم المالي لهم.

قرار قرض 200 راتب هيئة التقاعد

تأتي هذه المبادرة من هيئة التقاعد الوطنية كخطوة مهمة نحو تعزيز رفاهية واستقرار موظفيها. وبفضل هذا البرنامج الجديد لتمويل الموظفين، يمكن للموظفين الحصول على الدعم المالي اللازم لتحقيق أهدافهم الشخصية والمالية. وبذلك، يمكن أن يعزز هذا البرنامج رضا الموظفين وإنتاجيتهم ويسهم في تحقيق أهداف المؤسسة بشكل أفضل.


انتهى المقال صادر من موقع عرب ويب شكر لك

أمير الموسوي
بواسطة : أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -