كيف ابحث اسمي في البوت؟

كيف ابحث اسمي في البوت؟


نقدم لكم في هذا المقال معلومات مفصلة حول بوت البحث عن اسماء المشمولين بالرعاية الوجبة التاسعة الجديدة لعام 2023 في جميع المحافظات.


أولاً وقبل كل شيء، نود أن نوضح أن هذا المقال يتضمن روابط ومعلومات حقيقية وأخبار رسمية بناءً على ما تم نشره في موقع عرب ويب.


البحث عن اسماء المشمولين بالرعاية الوجبة التاسعة الجديدة 2023 يتم من خلال بوت البحث الذي تم تطويره لهذا الغرض. يتم استخدام البوت بكتابة الاسم الثلاثي للشخص المراد البحث عنه في الرابط الموجود.


ومن ثم، يقوم البوت بعملية بحث عن الاسم في قاعدة البيانات وعرض النتيجة إذا تم العثور على الاسم المطلوب. يمكنك معرفة اسمك من خلال النظر إلى اسم الأم والمحافظة. وإذا كان الاسم غير موجود في هذه الوجبة، فإن هناك وجبات أخرى قادمة تحتوي على أكثر من مليون اسم ستنشر قريباً.


هناك روابط مباشرة متاحة للاطلاع على اسماء الوجبة الأولى للشمول بأعانة الحماية الاجتماعية لعام 2023 في جميع المحافظات مثل الأنبار والبصرة وذي قار. تم رفع جميع المحافظات كملفات على قناة التلكرام الخاصة بالموقع لتسهيل الوصول إليها.


هناك أيضاً تطبيق بإسم اكسل يمكن تنصيبه من المتجر لتصفح الملفات بشكل سهل. من خلال التطبيق يتم فتح جميع الملفات بشكل سلس ويمكن البحث عن اسمك بكل سهولة.


وبخصوص أسماء المشمولين في الوجبة التاسعة الجديدة للعام 2023، قد تم الانتهاء من مقاطعة وإكمال قاعدة بيانات تضم 995,492 ألف اسم، وتم إجراء عملية بحث لهم وسيتم شمولهم في الوجبات القادمة. وعليه، هناك تقريباً مليون شخص سيتم شمولهم في الوجبات القادمة.


هناك أيضاً قاعدة بيانات جاهزة لإعلان شمول أكثر من 905,551 ألف اسم في عملية بحث أخرى. وبالنسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، سيتم الإعلان عن شمول أكثر من 60,000 الف شخص منهم بإعانة الحماية الاجتماعية خلال الأيام القادمة.


لمتابعة والاشتراك بكافة حسابات الموقع على منصات التواصل الاجتماعي مثل تليجرام ويوتيوب وفيسبوك، يمكنك البحث باسم عرب ويب للوصول إلى أهم الأخبار.


نتمنى لكم الصحة والعافية، ونأمل أن تكون هذه المعلومات مفيدة وسهلة الفهم.

أمير الموسوي
أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات