تعرف .. متى تنتهي مدة البيان السنوي للرعاية الاجتماعية 2023

من أجل تبسيط الإجراءات على المستفيدين  من الرعاية الاجتماعية ولقد أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية من اجل موعد عن متى تنتهي مدة البيان السنوي للرعاية الاجتماعية 2023، الكثير من المشمولين في البيان السنوي التي شملت كافة المواطنين العراقيين في هذا البيان السنوي للرعاية الاجتماعية 2023.

تعرف .. متى تنتهي مدة البيان السنوي للرعاية الاجتماعية 2023

استمارة البيان السنوي المستفيدين من الرعاية الاجتماعية 

من خلال سحب عن متى تنتهي مدة البيان السنوي للرعاية الاجتماعية 2023 بالضغط على الرابط الخاص في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، وبعدها تذهب الى زيارة الدائرة الخاصة في الرعاية الاجتماعية، تكون فترة التجديد كل سنة إلى كافة الأشخاص المشمولين في الرعاية الاجتماعية من النساء والرجال يجب عليهم تجديد البيان السنوي للرعاية الاجتماعية 2023 من خلال الاستمارة اليدوية وليس استمارة الكترونية خاصة يجب مراجعة الدائرة الحكومة في نفسك.

المستمسكات المطلوبة للتقديم الرعاية الاجتماعية البيان السنوي 2023

  1. بطاقة الوطنية أو هوية الأحوال المدنية.
  2. بطاقة السكن مع تأييد السكن.
  3. إلى الأرملة جلب شهادة وفاة الزوج مع تأييد الوفاة.
  4. إلى الفتاة البالغة يجب جلب تاريخ وفاة الوالدين مع التأييد.
  5. المراءة المطلقة يجب عليها جلب الهوية الخاصة مع التأييد الخاص الى المطلقة.
  6. الأشخاص العاجزين يجب عليهم جلب كتاب الإعاقة ونسبة الإعاقة.
  7. أصحاب ذوي الاحتياجات الخاصة يجب جلب معهم كتاب الإعاقة الجسدية لديهم.
  8. أسرة المسجونين يحب وضع التأييد مع معاملة الرعاية الاجتماعية إلى البيان السنوي.
  9. الطلاب الذين يجب عليهم الوصول إلى المرحلة الإعدادية جلب التأكييد لديهم.
  10. إلى الأشخاص اليتماء يجب جلب شهادة الوفاة إلى الوالدين لتأكيد ذلك إلى الوزارة.

منصة مظلتي تحديث البيان السنوي للرعاية الاجتماعية 2023

منصة مظلتي للرعاية الاجتماعية: متى تنتهي مدة البيان السنوي للرعاية الاجتماعية 2023 تمثل منصة مظلتي الجديدة نقلة نوعية في مجال تقديم الخدمات الاجتماعية في العراق. تحت إشراف وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية، تم تصميم هذه المنصة لتقديم خدمات مخصصة للأفراد المشمولين بالرعاية الاجتماعية داخل البلاد، منصة مظلتي: مركز الخدمات الاجتماعية للمواطنين العراقيين

تأتي منصة مظلتي بإشراف وزارة العمل والشؤون الاجتماعية لتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات الحيوية لمواطني العراق. تعتبر هذه المنصة مصدرًا مركزيًا لجمع وتوفير البيانات الاجتماعية والاقتصادية، الخدمات المقدمة تشمل:

1. إدارة البيانات: توفير وصول سهل وفعال لقاعدة البيانات الخاصة بالمواطنين، مما يتيح تحديث البيانات الشخصية والمالية بكل يسر.

2. تحديث بطاقة التموين: إمكانية تحديث بيانات بطاقة التموين في أي وقت ملائم للمواطن، مما يسهل الحصول على المساعدات الضرورية.

3. نموذج بيانات المواطنين الفقراء: تسهيل عمليات تعبئة وتحديث نموذج بيانات المواطنين الذين يحتاجون إلى الدعم الاجتماعي.

4. الإعلان السنوي: إمكانية تقديم الإعلانات السنوية عبر نموذج مخصص على المنصة.

5. منصة مظلتي تعتبر مصدرًا قيمًا للمواطنين العراقيين لتحديث بياناتهم والاستفادة من الخدمات الاجتماعية بكل يسر وسهولة.

 المميزات الرئيسية منصة مظلتي الرعاية الاجتماعية البيان السنوي

1. قوائم بأسماء المستفيدين: يتيح للمواطنين العراقيين معرفة المستفيدين من برامج الرعاية الاجتماعية والتعرف على حقوقهم ومزاياهم.

2. خدمة أسماء أدوات المائدة: توفير معلومات حول الأدوات والموارد المتاحة للمستفيدين.

3. مجموعة متنوعة من الخدمات: تقديم خدمات متعددة تسهل على المواطنين تقديم طلباتهم والاستفادة من البرامج الاجتماعية.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم منصة المظلة مستجدات شهرية تتيح للمواطنين متابعة التحديثات والإعلانات المتعلقة البيان السنوي بالرعاية الاجتماعية. إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات حول كيفية الاستفادة من هذه الخدمات، فتفضل بقراءة المقال التالي على "موقع عرب ويب".

رابط منصة مظلتي تحديث البيان السنوي للرعاية الاجتماعية 

منصة مظلتي: دعم دوري ومتعدد الخدمات لمواطني العراق من خلال منصة مظلتي، متى تنتهي مدة البيان السنوي للرعاية الاجتماعية 2023 يتم تقديم دعم مستدام للمستفيدين بشكل دوري كل شهر جديد. بالإضافة إلى خدمات الوجبات الشهرية، يتم تقديم رعاية صحية متكاملة لضمان صحة وسلامة المستفيدين، تقوم المنصة أيضًا بتقديم خدمات الدعم والتدريب والتأهيل لمواطني العراق، مما يعزز فرصهم للحصول على فرص عمل مستدامة.

ومن جانبها، تقدم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية خدمات التأمين الاجتماعي عبر منصة مظلتي، لضمان توفير الحماية الاجتماعية للمواطنين، هذا فقط جزء من المزايا المتاحة على منصة مظلتي جديدة في العراق. تهدف المنصة إلى تحسين جودة حياة مواطنين وتقديم الدعم اللازم لهم في مجموعة متنوعة من جوانب الاجتماعية والصحية والاقتصادية.

أذا كنت تودي معرفة المزيد من المعلومات المهمة والحصرية فقط زورو موقعنا عرب ويب الذي يقدم اليكم كافة الأخبار لحظة بلحظة من خلال موقعنا الرسمي أو يمكنك متابعتنا عبر قناتنا بالتليكرام اضغط هنا.


تعليقات