كم يدفع التيك توك في عام 2023

كم يدفع التيك توك على المشاهدات

كم يدفع التيك توك - TikTok؟

TikTok عبارة عن منصة عبر الإنترنت تتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو موجزة ومشاركتها واكتشافها. تمنح هذه الأداة الشباب منفذاً لعرض إبداعاتهم من خلال أنشطة مثل مزامنة الشفاه والرقص والمحتوى الممتع والموسيقى. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر للمستخدمين القدرة على إنشاء الأفلام ومشاركتها عبر شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة.

هل تريد معرفة مقدار الأموال التي تمنحها TikTok لمستخدميها؟ إذا كان الأمر كذلك ، فاستمر في قراءة هذا المقال لأنني سأشارك معك معلومات حول نظام الدفع في TikTok ، وكل ما تحتاج إلى فهمه حول التطبيق ، والراتب الذي يقدمه لمستخدميه.

فيما يلي أهم خمس استراتيجيات لكسب المال على TikTok في عام 2023:

في هذه المقالة ، سأقدم أفضل خمس طرق يمكنك استخدامها لكسب المال على TikTok في عام 2022.

الطريقة الأولى: الانضمام إلى Creator Fund:

تتمثل إحدى طرق كسب المال من TikTok في أن تصبح عضوًا في صندوق Creators. على غرار برنامج شركاء YouTube ، تقدم TikTok هذه الفرصة ، على الرغم من أنها تتطلب ما لا يقل عن 10000 متابع حقيقي بدلاً من 1،000 مشترك.

قد يعتقد العديد من الأفراد أنه يمثل تحديًا أكبر بكثير من Youtube ، ولكنه ليس صعبًا كما قد يبدو. يمكن للعديد من الأفراد اكتساب عدد كبير من المتابعين بسرعة من خلال متابعة الاتجاهات الشائعة واستخدام الأغاني العصرية. لذلك ، يوصى أيضًا بالكتابة وفقًا للاتجاهات الحالية.

لتحقيق النجاح ، من المهم تحميل المحتوى باستمرار وبشكل منتظم. تشبه هذه العملية طريقة عمل YouTube. علاوة على ذلك ، من الضروري أن تكون قد حققت ما لا يقل عن 100000 مشاهدة فيديو حقيقية خلال الشهر الماضي.

توضح هذه الفقرة أن TikTok يتطلب من المبدعين النشر باستمرار على نظامهم الأساسي من أجل التأهل للحصول على أموال منشئي TikTok. هذا المطلب مرئي على لوحة القيادة أو الاستوديو الممتع الحفرة ، وكذلك من خلال التجارب التي شاركها مؤلفون آخرون.

الطريقة الثانية: البث المباشر:

النهج التالي سيبدأ العمل. عندما تختار البث المباشر ، فإنه ينطوي على إشراك جمهورك أو الترفيه عنه من أجل تشجيعهم على منحك عملات معدنية ، والتي يمكن تحويلها في النهاية إلى عملة فعلية.

يمكن مقارنة فوائد البث المباشر على TikTok بمزايا البث المباشر على أي منصة وسائط اجتماعية أخرى. يسمح لك بالتفاعل مع جمهورك في الوقت الفعلي. على TikTok ، يمكن للأشخاص التفاعل معك مباشرة عن طريق طرح الأسئلة وترك التعليقات. يضيف البث المباشر أيضًا عنصرًا من التلقائية والأصالة إلى المحتوى الخاص بك.

هناك العديد من الفوائد لاستخدام TikTok Live كأداة لإنشاء منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي. إنها طريقة ممتازة لزيادة عدد متابعيك والتفاعل مع معجبيك في الوقت الفعلي والتفاعل معهم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدامه كمنصة لجمع الأموال للمؤسسات التي تدعمها.

الطريقة الثالثة: الرعاية:

تظهر الرعاية كوسيلة مربحة لكسب الدخل على TikTok. من الواضح أن المبدعين المشهورين وكذلك الفنانين الأقل شهرة والذين لديهم حوالي 10000 أو 20000 متابع يؤمنون صفقات رعاية.

في اللغة الإنجليزية ، يمكن إعادة صياغة الفقرة على النحو التالي: تتضمن عروض الرعاية على TikTok علامات تجارية أو شركات تدفع للمؤثرين للترويج لمنتجاتهم أو خدماتهم. تم تصميم إعلانات الخبراء هذه بشكل أكبر لمحتوى المشاهير مقارنة بإعلانات TikTok العادية.

وفقًا لـ Company Insider ، يتمتع مشاهدو TikTok بإمكانية كسب حوالي 0.01 دولار إلى 0.02 دولار لكل إعلان يشاهدونه. للتوضيح ، إذا وصل مقطع فيديو TikTok إلى 100000 مشاهد - أقل بكثير مما يحققه نجوم TikTok المشهورون عادةً ولكن أكثر بثلاث مرات من المؤثر على نطاق واسع - فإن الأرباح المحتملة ستصل إلى 1000 دولار على الأقل.

الطريقة الرابعة: تقديم صيحة:

أحد الخيارات لكسب المال على TikTok هو أن تصبح عضوًا في Shoutcart.com ، والذي يعمل بمثابة سوق مؤثر. من خلال مشاركة حساب TikTok الخاص بك على هذه المنصة ، يمكنك بسهولة التواصل مع الأفراد المهتمين بالتعاون معك.

يقتصر أصحاب الأعمال على استخدام الطريقة الثالثة ، والتي توفر طريقة لزيادة وضوح حساب TikTok الخاص بهم. وبالتالي ، حتى العلامات التجارية البارزة لديها الفرصة لمراقبة ملفك الشخصي على TikTok وفقًا لتقديرها. سيقومون بمراجعة سيرتك الذاتية على TikTok والأسعار التي تحددها للصيحات على فترات متفاوتة ، مثل ساعتين أو 24 ساعة أو بشكل دائم.

لديك أيضًا خيار تعيين قيمة لحساب TikTok الخاص بك على هذا الموقع المريح. يعمل الموقع كسوق حيث يمكنك التواصل مع أصحاب الأعمال والعلامات التجارية الكبرى ، الذين يمكنهم زيارة الموقع وتقديم مبلغ محدد من المال لك.

بالإضافة إلى ذلك ، لديك خيار مشاركة مقاطع الفيديو معهم ، أو بدلاً من ذلك ، إنشاء مقطع فيديو تقدم فيه مراجعتك إذا رغبت في ذلك. وبالتالي ، فإن هذا يشكل حرف fطريقتنا لكسب الدخل على TikTok.

الطريقة الخامسة: تسويق أو الإعلان عن منتج أو خدمة معينة.

اسمح لي أن أوضح كيف يمكنك كسب الدخل من TikTok. فعل اكتساب المتابعين ، إلا عند البث المباشر ، ليس ضروريًا لهذه الطريقة. وجود ما يلي ليس شرطًا لبدء البث المباشر.

لذا ، كيف يمكنك كسب المال باستخدام TikTok؟ في الأساس ، كل ما عليك فعله هو الإعلان عن منتجات الآخرين والحصول على الرابط التابع الخاص بك. يمكنك استخدام أي منصة ، مثل Facebook و TikTok و Instagram و Youtube. ومع ذلك ، من الممكن أيضًا الاشتراك في أي موقع للتجارة الإلكترونية.

هل TikTok مصدر دخل قابل للتطبيق؟

هناك طرق عديدة لكسب المال على TikTok. للقيام بذلك ، تحتاج إلى التميز وأن يكون لديك عدد كبير من المتابعين. يمكن أن تكون الأنشطة الترويجية مصدرًا مربحًا للدخل على TikTok ، لكن فهم النظام الأساسي ومستخدميه أمر بالغ الأهمية. لبدء جني الأموال على TikTok ، تحتاج إلى التسجيل كمنشئ واتباع الإرشادات المحددة.

لكي تصبح سفيرًا للعلامة التجارية ، من الضروري تلبية متطلبات محددة. أولاً ، يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل وأن تكون قد تلقيت 100000 زيارة خلال آخر 30 يومًا. بالإضافة إلى ذلك ، إذا تمت الموافقة على طلبك ، فمن المتوقع أن تنتج محتوى عالي الجودة لجذب المزيد من المشتركين.

كم يدفع التيك توك على المشاهدات

هناك طرق مختلفة لكسب المال على TikTok ، كما هو موضح أعلاه. تشمل هذه الأساليب استضافة الجلسات الحية والمشاركة في الرعاية وتقديم الصيحات وتأييد المنتجات والخدمات. من الضروري أن يكون لديك ما لا يقل عن 10000 متابع حتى تكون مؤهلاً لتلقي المدفوعات من TikTok.

يتم تعويض فناني الأداء من خلال TikTok Creator Fund مقابل استخدام التطبيق والالتزام بقواعده. مخترع المشروع يتم الدفع لهم من خلال صندوق 300 مليون دولار. تتراوح قيمة كل عرض على TikTok من 2 إلى 4 سنتات ، اعتمادًا على المحتوى.

إذا أنتجت عددًا كبيرًا من مقاطع الفيديو المثيرة للإعجاب ، فلديك القدرة على زيادة أرباحك. كلما زاد عدد مقاطع الفيديو التي تنشئها ، زادت فرصك في كسب المزيد من المال. يولد الصندوق الإبداعي نطاقًا يتراوح من 2 إلى 4 سنتات لكل 1000 مشاهدة. إذا نجح مقطع الفيديو الخاص بك في جذب ملايين المشاهدين ، فيمكنك كسب ما بين 20 دولارًا و 40 دولارًا.

إذا أصبح فيلمك مشهورًا وحصل على 10 ملايين مشاهدة ، فقد تكون مؤهلاً لتلقي 400 دولار كحد أقصى من صندوق المنشئ. كل ما عليك فعله هو تتبع عدد الأشخاص الذين يشاهدون مقاطع الفيديو الخاصة بك. باستخدام إعلانات TikTok أو اتفاقيات التسويق التابعة ، يمكنك كسب 20 إلى 30 دولارًا ، ولكن يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن مليون مشاهد في وقت التسجيل.

بمجرد تجميع حجم جمهور معين ، لديك الفرصة لاستثمار موقع الويب الخاص بك عن طريق بيع الإعلانات. إذا تمكن مقطع الفيديو الخاص بك من توليد ملايين المشاهدات ، فمن المحتمل أن تربح ما بين 180 دولارًا و 300 دولارًا ، اعتمادًا على العروض الموسيقية المميزة وعدد زوار موقعك.

كم يدفع التيك توك مقابل 1000 مشاهدة

إذا كنت مهتمًا دائمًا بدفع TikTok لكل مشاهدة ، فقد تتساءل عن المبلغ الذي يدفعونه مقابل كل مقطع فيديو من مقاطع فيديو TikTok الخاصة بك. إذا كنت مهتمًا بمعرفة ذلك ، فلنتعمق في التفاصيل.

حتى وقت قريب ، لم يكن النظام الأساسي قادرًا على تحصيل رسوم من الفنانين مقابل مقاطع الفيديو الخاصة بهم ، مما دفعهم إلى استكشاف طرق بديلة لكسب المال. حاليًا ، تقدم TikTok صندوق Creator الذي يدفع للمبدعين ما يصل إلى 2 سنت لكل ألف مشاهدة ، اعتمادًا على معايير محددة غير معلنة. من خلال إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة ، يتمتع الأفراد بإمكانية كسب دخل سلبي من خلال هذه الميزة.

لا تشارك مقاطع فيديو لئيمة أو تفتقر إلى الاحترام. من المهم أن تتفاعل مع جمهورك. بالإضافة إلى ذلك ، من المهم أن تضع في اعتبارك أن كسب المال من فيديو TikTok الخاص بك قد يكون صعبًا.

كم نسبة التيك توك من الأرباح

لا يزال هناك فضول يحيط بأرباح مستخدمي TikTok. على عكس نجوم YouTube ، يمكن لمنشئي TikTok كسب مبالغ كبيرة من المال دون الحاجة إلى أن يكونوا في أعلى التصنيفات. يمكن للعديد من المبدعين المشهورين توقع تحقيق ما بين 20000 دولار و 50000 دولار سنويًا من المحتوى المدعوم. بالإضافة إلى ذلك ، يكسب بعض الأفراد في أي مكان من 10000 دولار إلى 100000 دولار شهريًا من خلال المنشورات المدفوعة.

شاهد ايضا: عملات TikTok: ما هي + كيفية الحصول على عملات معدنية مجانية في عام 2023

كم يدفع التيك توك مقابل مليون متابع

كما ذكرنا سابقًا ، هدفي هو أن أقدم لك المعلومات الأساسية التي يجب على كل مستخدم TikTok معرفتها في هذه المقالة. يتضمن ذلك تفاصيل حول خوارزمية إيرادات TikTok ، والمبلغ الذي يدفعه TikTok مقابل مليون مشاهدة ، وفرص العمل المختلفة المتاحة لمستخدمي TikTok. على وجه الخصوص ، سأركز على شرح ماهية حاسبة الدخل في TikTok.

أود التركيز على إنشاء حاسبة دخل TikTok. إن مشاركة المؤثر وحساب الإيرادات لـ TikTok هي أداة مصممة خصيصًا لـ TikTok. باستخدام عوامل مثل مستوى التفاعل الاجتماعي وعدد مشاهدي مقاطع الفيديو ومتابعة المستخدم ، تهدف هذه الآلة الحاسبة إلى تقدير الأرباح من حساب TikTok.

أسئلة وأجوبة

ما هو مبلغ الدفع الحالي بواسطة TikTok؟

الإجابة: يكسب TikTok عادةً ما يقرب من دولارين إلى أربعة دولارات لكل 1000 مشاهد لمقطع فيديو. يمكن أن يختلف هيكل الدفع الدقيق اعتمادًا على عوامل مختلفة ، لكن TikTok لم تكشف عن هذه التفاصيل علنًا. وبالتالي ، قد تختلف أرباح كل مستخدم من مقاطع الفيديو الخاصة به.

هل يدفع TikTok كل شهر؟

الإجابة: في الوقت الحالي ، تستخدم TikTok "Creator Fund" كوسيلة لتعويض منشئي المحتوى بمدفوعات مالية مقابل عدد المشاهدات التي تتلقاها مقاطع الفيديو الخاصة بهم. على وجه التحديد ، مقابل كل 1000 مشاهدة ، يكسب منشئو المحتوى ما بين 2 و 4 سنتات. ومع ذلك ، فإن المبلغ الدقيق يختلف ويتأثر بعوامل معينة غير معلنة لا تفصح عنها TikTok علنًا.

كيف يدفع لك TikTok؟

الإجابة: بمجرد تجاوزك 1500 متابع على TikTok ، ستستمر المنصة في تعويضك. كلما زاد عدد المشتركين لديك ، زادت دفعتك. وفقًا للتقارير ، يدفع TikTok حوالي 100 دولار أمريكي لكل 10000 متابع خلال الحفلات الموسيقية الحية. ومع ذلك ، يعد استخدام المعلنين طريقة مباشرة وفعالة لكسب المال على TikTok.

ما هي إجراءات استلام المدفوعات على TikTok؟

الإجابة: لتلقي الدفع مباشرة من TikTok ، يحتاج الأفراد إلى استيفاء معايير معينة. يشمل ذلك أن يكون عمرك 18 عامًا أو أكثر ، وأن يكون لديك ما لا يقل عن 10000 معجب ، وأن تحصل على 100000 مشاهدة فيديو على الأقل خلال الثلاثين يومًا الماضية. فقط بعد تلبية هذه المتطلبات ، يمكن للأعضاء التقدم إلى صندوق المبدعين في TikTok باستخدام التطبيق.

هل يتم تعويضك ماليًا مقابل تلقي الإعجابات على TikTok Live؟

الإجابة: بناءً على التقارير ، يتلقى المبدعون دفعة من 2 إلى 4 سنتات لكل 1000 فرد يزورون المحتوى الخاص بهم. من أجل الوصول إلى قناة TikTok Creator ، يجب أن يكون لدى المرء ما لا يقل عن 100000 صديق و 100000 إعجاب على مقاطع الفيديو الخاصة بهم خلال آخر 28 يومًا. بمجرد أن تصبح جزءًا من الأسواق ، يمكنك تصفح الإعلانات المتاحة من الشركات وتقديم الطلبات لها.

الخاتمة:

للتلخيص ، إذا كنت مهتمًا بفهم الأرباح على TikTok ، فهذه المقالة مثالية لك. لقد قدمت جميع المعلومات اللازمة حول المبلغ الذي يدفعه TikTok.

ليس من السهل على TikTok تحقيق أرباح مقارنة بمنصات الوسائط الاجتماعية الأخرى. أثناء إنشاء مقاطع فيديو TikTok يمكن أن يوفر بعض الدخل السلبي ، إذا كنت ترغب في كسب مبلغ كبير ، فستحتاج إلى استكشاف طرق بديلة. إذا كنت تنتج مقاطع فيديو على TikTok باستمرار واكتسبت شعبية ، فمن الممكن أن تربح ما بين 100 إلى 500 دولار.

آمل أن تجد هذا المنشور مفيدًا.


المصدر: 1

أمير الموسوي
أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات