عملات TikTok: ما هي + كيفية الحصول على عملات معدنية مجانية في عام 2023

شحن عملات تيك توك مجانا 2023

عملات TikTok

هل تريد أن تعرف كيف يمكنك جمع عملات TikTok بطرق مختلفة؟ هل تبحث عن طريقة للحصول على بعض عملات TikTok المجانية والسريعة؟

هل تريد أن تعرف كيف يمكنك الحصول بأمان وأمان على العملات المعدنية التي يمكنك سحبها وكسب المال منها؟ هل تبحث عن طريقة للحصول على حساب TikTok ناجح يحصل على كميات ثابتة من العملات والهدايا من متابعيهم؟

هل تبحث عن طريقة للحصول على عملات TikTok مجانًا وبدون أي مخاطر؟

إذا كانت الإجابة بنعم ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح ، TikTok هي واحدة من أشهر منصات التواصل الاجتماعي حتى الآن ، والسبب في أنها جلبت شيئًا جديدًا إلى صناعة إنشاء المحتوى ، يمكنك إنشاء أنواع مختلفة من المحتوى ، و يمكنك القيام بذلك بسهولة ، حيث تدعم الخوارزمية مقاطع الفيديو القصيرة والدقيقة.

إنه ليس رائعًا للاستخدام فقط للأشخاص الذين ينشئون المحتوى ، ولكنه أيضًا رائع للأشخاص الذين يستهلكون المحتوى ، فإن خوارزمية TikTok تجلب شيئًا جديدًا إلى السوق وهذا هو السبب في أنها اكتسبت الكثير من الشعبية في فترة زمنية قصيرة ، وهذا يعني في الأساس أنه إذا كان لدى مستخدم TikTok منشئ محتوى مفضل ، وكان لديهم في معظم الأحيان منشئ محتوى مفضل ، فإنهم عادةً ما يستخدمون ميزة الإعجابات والتعليقات لإظهار تقديرهم للمحتوى ، فقد أضاف TikTok ميزة منفصلة للأشخاص الذين تريد إظهار التقدير تجاه محتوى الآخرين.

لا يعد إنشاء المحتوى مهمة بسيطة حيث يستغرق الأمر الكثير من الوقت والجهد لإنشاء مقطع فيديو واحد فقط ، لذلك أضاف TikTok رمزًا مميزًا إلى نظامهم الأساسي يمكن شراؤه باستخدام أموال حقيقية ومن ثم يمكنك استخدام هذا الرمز المميز وإرساله إلى صانعي المحتوى المفضلين لديك. يعني هذا بشكل أساسي أنك ترسل هدايا صغيرة إلى منشئي المحتوى والقنوات التي تعجبهم والتي يمكنهم سحبها في شكل أموال حقيقية.

على الرغم من أنك قد تعرف طريقة واحدة فقط يمكنك من خلالها الحصول على عملات معدنية ، وهي شرائها باستخدام نقود حقيقية ، إلا أن هناك بعض الطرق الأخرى التي يستخدمها الأشخاص أيضًا للحصول على عملات TikTok مجانًا وبدون أي إنفاق نقود. بقول ذلك ، يجب أن تكون حذرًا ويجب أن يكون لديك النهج الصحيح نظرًا لوجود العديد من المحتالين الذين يركزون عمليات الاحتيال على موضوع عملات TikTok المجانية.

كيفية الحصول على عملات TikTok

الآن دعنا نناقش أولاً الطريقة الافتراضية لشراء عملات TikTok من خلال شرائها ،

كيفية شراء عملات TikTok:

مهم جدا يجب عليك أولاً معرفة كيفية الحصول على عملات TikTok بالطريقة الأساسية 2023 ،

  • افتح TikTok وحدد ملف التعريف.
  • انتقل إلى خيار الإعدادات.
  • حدد واختر التوازن.
  • سيظهر لك خيار الرصيد رصيدك الحالي. انقر فوق إعادة الشحن.

سترى بعد ذلك قائمة تحتوي على كميات مختلفة من العملات المعدنية والتي سيتم ربطها بمبالغ مختلفة من المال ، وسيتم تقديم كل مبلغ وفقًا للعدد الصحيح من العملات المعدنية التي يمكنك الحصول عليها.

عند شرائك لأول مرة عملات داخل تطبيق TikTok وأثناء مشاهدتك لمحتوى مباشر مثير، يُمنحك عرضٌ استثنائي وحزمة ترحيب رائعة! هذه الحزمة الأولى لن تكلفك إلا 0.99 دولار فقط، ولكنها ستمنحك فرصة رائعة للتمتع بالمزيد من المحتوى والمتعة.

ما الذي ستحصل عليه بالتحديد؟ دعني أخبرك! ستحصل على 65 قطعة نقدية مجاناً، ولكن ليس هذا فحسب، فسيكون هناك عدد إضافي كبير من القطع النقدية، ولا أقصد أنها 5 أو 10 فقط، بل إنها 45 قطعة نقدية إضافية! نعم، ستحصل على خصم مذهل يصل إلى 80٪ على هذه الهدية الفريدة المذهلة التي ستحصل عليها بالتأكيد.

يدعم TikTok طرق دفع مختلفة يمكنك من خلالها الدفع مقابل العملات التي تنوي شرائها ، يمكنك استخدام حسابك المصرفي أو حساب PayPal أو بطاقتك الائتمانية أو يمكنك استخدام Google pay أو Apple pay.

ما الذي يمكن استخدام عملات TikTok من أجله:

معظم الناس يستخدمون واحدا فقط عملات TikTok ، يمكنك أيضًا تستخدمها لأغراض أخرى مختلفة ، في مثل إرسال الهدايا إلى منشئ المحتوى مباشرة من خلال قسم التعليقات لدى الأشخاص .

يمكنك استغلال عملات TikTok بطرق أخرى أساسية وجديدة في عروض الترويج والتسويق! على سبيل المثال، إذا كنت تسعى لتعزيز مشاركة مقاطع الفيديو من قناتك على TikTok، يمكنك الاستفادة من عملات TikTok الخاصة بك للاستفادة من ميزة TikTok Promote. هذه الميزة المذهلة تسمح لك بتعزيز محتواك وجذب جمهور متابعين جديد.

مع TikTok Promote، لديك القدرة على تحديد وقت الترويج واستهداف الجمهور الذي ترغب في الوصول إليه. يمكنك تخصيص حملتك الترويجية بناءً على اهتمامات الجمهور ومكانته الجغرافية وحتى التفاعلات السابقة

يمكن أن يعتمد الحجم أيضًا على مكانة المحتوى الذي تنشئه وتذكر أن استهداف عدد كبير من الجمهور ليس فكرة جيدة أبدًا إذا لم يتفاعلوا مع المحتوى الخاص بك ، يمكنك اختيار خيار استهداف الجمهور المناسب بدلاً من الاستهداف جمهور كبير قد يحب أو لا يحب الفيديو الذي تعززه.

بالنسبة لمنشئي المحتوى الذين يستخدمون TikTok لتوليد إيرادات أو للإعلان عن منتجات أو خدمات أو علامات تجارية مختلفة ، تعد ميزة TikTok Promote أداة مفيدة لأنها تتيح لك تصفية جمهورك حسب العمر والجنس والاهتمامات. نظرًا لأن tiktok عبارة عن منصة تولد المزيد من المشاركة على المشاهدات بدلاً من المنصات الأخرى ، وهذا هو السبب في أن المحتوى المدعوم يولد اهتمامًا أكبر بين الجمهور.

أول ما تلاحظه هو أن TikTok يعتمد على عملاتهم المعدنية لتوليد إيرادات ، لذا فإن منحها مجانًا ليس خيارًا ، ولهذا السبب Tikيقوم Tok بتقييد طرق إرسال بعض العملات المعدنية المجانية لأشخاص آخرين ، ولهذا السبب لا يتم ضمان أي من هذه الطرق ،

كيفية الحصول على عملات TikTok المجانية 2023

فيما يلي بعض الطرق للحصول على عملات TikTok المجانية في عام 2023.

  1. هدايا TikTok
  2. تحديات TikTok
  3. قم بتنمية حساب TikTok الخاص بك
  4. المأجورون عملة TikTok
  5. طرق أخرى للحصول على عملات TikTok مجانًا

1. هدايا TikTok:

الحصول على عملات معدنية مجانية في TikTok ليس أمرًا معقدًا على الإطلاق! أكثر الطرق سهولة هي تلقيها كهدايا من الآخرين. فعندما يقوم الأشخاص الآخرون بشراء العملات المعدنية ويرسلونها إليك كهدية، فإنك ستحصل عليها بشكل مجاني. ولكن عليك أن تأخذ في اعتبارك أن هذا يتطلب بعض الجهد والإبداع في إنشاء محتوى يُعجب الآخرين ويجعلهم يشعرون بأن العملة التي قاموا بشرائها تستحق أن يتم إرسالها لك.

قم بابتكار محتوى مميز وجذاب يلفت انتباه الجمهور ويجعلهم يرغبون في مشاركته معك. استخدم مختلف الأفكار والمواضيع التي تناسب جمهورك المستهدف ولا تتردد في تجربة أشياء جديدة ومبتكرة. اسعى دائمًا لتقديم محتوى يثير الاهتمام ويتفاعل معه الآخرون بشكل إيجابي.

2. تحديات TikTok:

المشاركة في تحديات TikTok ليست مجرد وسيلة للحصول على هدية، بل هي تجربة رائعة يمكن أن تجلب لك الكثير من المتعة والإبداع. عندما تقوم بمشاركة مقاطع فيديو مميزة وجذابة على TikTok، ستكون هناك فرصة رائعة لتلقي الاعجاب والدعم من المستخدمين الآخرين، وهذا سينعكس إيجابًا على عملات TikTok التي ستحصل عليها.

إن إنشاء محتوى ملهم وفريد يعتبر المفتاح الأساسي لجذب الانتباه والحصول على النصائح والتعليقات الإيجابية من المشاهدين. عليك أن تسعى لتقديم مقاطع فيديو مضحكة ومثيرة للاهتمام بحيث يكون لديك تأثير واضح على جمهورك.

3. قم بتنمية حساب TikTok الخاص بك:

تعمل خوارزمية TikTok بطريقة فريدة وغير مألوفة في الأنظمة الأساسية الأخرى. إذا كان الفيديو الخاص بك يحقق نجاحًا ويحظى بإعجاب المشاهدين، ستقوم TikTok بدعم هذا الفيديو بشكل أكبر من خلال زيادة عدد المشاهدات والمشاركات التي يتلقاها.

بالتالي، فإن زيادة عدد متابعي حساب TikTok الخاص بك سيساهم في تسريع نمو حسابك وبالتالي ستحصل أيضًا على المزيد من العملات المعدنية كهدايا من المستخدمين الذين يقدرون محتواك ويستمتعون به.

علمًا بأن عملات TikTok تُعد وسيلة لدعم المستخدمين المفضلين لديك، يُنصح بتحسين التدفق المستمر للمحتوى على حسابك. هذا التدفق المستمر سيساعدك أيضًا على الحصول على عملات معدنية بشكل منتظم، وعندها ستتلقى المزيد من الهدايا تلقائيًا مع كل محتوى مباشر تقوم بنشره.

4. المأجورون TikTok Coin:

  إخلاء المسؤولية: "يمكن أن تؤدي هذه الطريقة إلى حظر ، لذا يجب الامتناع عن استخدام هذه الأساليب" وتشمل هذه الطرق استخدام تطبيقات مختلفة تابعة لجهات خارجية ، ومعظمها متاح فقط لأجهزة Android ، وتتيح لك هذه التطبيقات ممارسة اللعبة وتساعدك على اكتساب عملات معدنية مجانًا. بدأت TikTok في اتخاذ إجراءات صارمة ضد هذه التطبيقات منذ فترة طويلة ، والآن يتم حظر المستخدمين الذين يستخدمون تطبيقات الجهات الخارجية هذه للحصول على عملات معدنية مجانية بشكل مؤقت أو دائم ، لذا استخدم هذه التطبيقات على مسؤوليتك الخاصة. نظرًا لأن العملات المعدنية هي العملة داخل التطبيق ، فإن استخدام هذه التطبيقات هو في الأساس سرقة أو احتيال.

هناك العديد من الأدوات المختلفة التي يمكنك استخدامها لمثل هذه الأغراض ، لكننا لا نوصي باستخدام مثل هذه الخدمات.

5. طرق أخرى للحصول على عملات TikTok مجانًا:

يمكنك أيضًا كسب عملات معدنية مجانية من خلال أداء مهام مختلفة تقدمها TikTok أثناء مشاهدة بعض مقاطع الفيديو لكسب عملات معدنية مجانية ، ثم هناك بعض الطرق الأخرى مثل المشاركة في التحديات ومن خلال الهدايا التي تمت مناقشتها بالفعل.

يمكن أن يكون استخدام TikTok تجربة رائعة من تلقاء نفسه ، إذا لم تتمكن من الحصول على العملات المعدنية مجانًا ، فحاول الحصول عليها بالطريقة الأصلية عن طريق شرائها ولا تستخدم الاختراقات لأنها قد تؤدي إلى بعض الخداع.

هل يمكنك صرف عملات TikTok؟

نعم ، يمكن للمؤثرين والمستخدمين الآخرين الذين يمتلكون عملات TikTok استخدام خدمتهم لسحبها ، ولكن الحد الأدنى للرصيد الذي يجب أن يكون لديك في حسابك هو 100 دولار والحد الأقصى للسحب ليوم واحد هو 1000 دولار. يتم تحويل العملات المعدنية التي يكسبها المؤثرون على TikTok أولاً إلى ألماس ، ويساوي الماس الواحد 100 قطعة نقدية. وإذا قمنا بحساب الألماس وفقًا للمال الحقيقي ، فإن كل ماسة تساوي 5 سنتات ، ويتم استبدال الألماس نقدًا.

كم تبلغ قيمة عملة معدنية على TikTok

الآن وقد ناقشنا جيدًا طرق الحصول على عملات TikTok ، فإن السؤال الذي يطرح نفسه هو كم تبلغ قيمة عملة واحدة من TikTok بالمال الحقيقي؟ ومع ذلك ، فإن الإجابة الواضحة هي أنه لا توجد قيمة ثابتة لأنها لا تظل كما هي طوال الوقت. تعتمد قيمة هذه العملات على سعر صرف العملة المعدنية. وبالتالي ، فإن هذه العملات لها قيم مختلفة في كل مرة ، وبما أن سعر صرف هذه العملات يتغير باستمرار ، فإن العملات المعدنية التي تمتلكها اليوم لن تبقى كما هي ، في المستقبل.

كم يبلغ 500 عملة TikTok

يمكن أن تكون قيمة 500 عملة TikTok قريبة من 5 دولارات إلى 7 دولارات ، حيث تستمر القيمة في التقلب.

كم يبلغ سعر 100 ماسة من TikTok

أولاً ، سنقوم بتحويل هذه العملات المعدنية إلى ألماس لحساب قيمة هذه العملات المعدنية ، 100 عملة TikTok تساوي 50 ماسة وهذا لأن كل عملة تساوي نصف ماسة ، وبما أن قيمة كل ماسة تُعطى لتكون 5 سنتات و 100 ماسة تساوي 50 دولارًا.

كم يبلغ سعر 7000 ماسة على TikTok

يمكنك شراء 7000 ماسة بحوالي 129.99 دولارًا ، وتبلغ قيمة العملة الواحدة حوالي 1.3 سنتًا حيث إنها تكلفة العملات المعدنية في الولايات المتحدة ، ومع ذلك ، يمكن أن تتغير هذه القيمة وفقًاللبلد الذي تعيش فيه ، وذلك لأن لكل بلد سعر صرف مختلف.

يمكن لحسابك أن يخبرك بالمبلغ إذا بحثت عنه في قسم إعادة الشحن.

كم هي هدية وردة على TikTok

الوردة هي أيضًا اختيار هدية يمكنك إرسالها إلى المؤثر المفضل لديك ، ويمكن أن تعطي انطباعًا رائعًا ، لذلك إذا كنت تخطط لإرسال وردة ، فيجب أن تعلم أن الوردة الواحدة تكلف دولارًا واحدًا.

وبالمثل ، هناك العديد من الهدايا المختلفة والفريدة والمنفصلة التي يمكنك شراؤها وإرسالها إلى أشخاص آخرين ، وهذا يمكن أن يساعد المؤثرين ويعطي أيضًا انطباعًا رائعًا. لذلك إذا كنت تخطط لإرسال هذه الهدايا كرموز تقدير ، فيجب أن تعرف تكلفة كل منها.

إذا كنت مدونًا على TikTok وترغب في تقديم مزايا لمعجبيك ، فبالإضافة إلى العملات الافتراضية ، يمكنك أيضًا تحويلها إلى عملات معدنية مخصصة حقيقية ومنحها للمعجبين للحصول على تعليقات حول دعمهم وحبهم لك. العملات المعدنية المخصصة حساسة وصغيرة وذات مغزى كبير ، وأعتقد أن المعجبين لن يتمكنوا من وضعها في الاعتبار.

GS-JJ هي شركة محترفة لتصنيع العملات المعدنية المخصصة. يمكنك تحميل تصميمات الصور في نظام التصميم الخاص بهم ، أو السماح لمصمميهم بالتصميم. التخصيص بسيط وفريد وفعال من حيث التكلفة!

يمكنك حتى تحويل هدايا TikTok إلى نقود.

يتم تحويل هذه الهدايا التي تكسبها أولاً إلى ألماس حيث يمكن تحويلها أيضًا إلى نقود ، مع ذكر ذلك ، من المهم أيضًا معرفة أن TikTok تأخذ نصف أرباحك كعمولة. من خلال الدخول إلى حسابك ، وسترى المبلغ المحدد لديك ضمن قسم الرصيد ، ستتمكن من رؤية التحديثات الحية لكل هدية وماسة تحصل عليها ، ومن هناك يمكنك النقر فوق السحب إذا كنت تريد السحب نقدا في حساب PayPal الخاص بك.

خاتمة

لقد ناقشنا نظام عملات TikTok بالتفصيل وقمنا أيضًا بتمثيل طرق مختلفة يمكنك من خلالها الحصول على عملات TikTok المجانية ولكننا لا نوافق على استخدام الطريقة التي تتضمن استخدام تطبيقات جهات خارجية مختلفة لأن ذلك يمكن أن يؤدي إلى نفاذ. حظر حسابك.

لقد قمنا بعملنا والآن حان دورك لفعل الشيء نفسه من خلال البقاء آمنًا وتجميع العملات من خلال وسائل آمنة. نتمنى لك كل التوفيق في مساعيك المستقبلية.

المصدر: 1

أمير الموسوي
بواسطة : أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -