اسماء المقبولين بصفة عقد احتياط (بوظيفة حارس /موظف خدمات)

اسماء المقبولين بصفة عقد احتياط (بوظيفة حارس /موظف خدمات)،مقال يتناول قسم تربية سوق الشيوخ واسماء المقبولين بصفة عقد احتياط للوظائف المعلنة

في هذا المقال، سنتحدث عن اسماء المقبولين بصفة عقد احتياط (بوظيفة حارس /موظف خدمات) في قسم تربية سوق الشيوخ. يتعين على الذوات المدرجة أسماؤهم (الاحتياط) مراجعة قسم تربية سوق الشيوخ / لجنة تدقيق العقود من يوم الإثنين الموافق ٢٠٢٤/٦/١٠ مع جلب فايل شفاف يتضمن جميع المستمسكات المطلوبة للتعيين (بوظيفة حارس /موظف خدمات بصفة عقد) لغرض النظر فيها وفق الضوابط مع الذين لم تنطبق عليهم الشروط.

اسماء المقبولين بصفة عقد احتياط (بوظيفة حارس /موظف خدمات)
اسماء المقبولين بصفة عقد احتياط


قوائم اسماء المقبولين بصفة عقد احتياط (بوظيفة حارس /موظف خدمات)



في الختام، يعد قسم تربية سوق الشيوخ مكانًا حيويًا لاختيار الموظفين المناسبين للعمل بصفة عقد احتياط. يجب على المتقدمين اتباع الإرشادات بعناية وتقديم جميع الوثائق المطلوبة في المواعيد المحددة لضمان سير العملية بسلاسة.

إذا كنت مهتمًا بالتقديم لأحد الوظائف المعلن عنها، فلا تتردد في البدء في تجهيز المستندات اللازمة والاطلاع على شروط ومتطلبات العملية. نتمنى لك التوفيق في مسارك المهني.


انتهى هل مقال شكرا لك يمكنك متابعتنا عبر موقع عرب ويب او للتواصل على قناتنا التيلجرام الرسميه شكرا لكم.

أمير الموسوي
بواسطة : أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -