عاجل الأن: اسماء الفائزين المقبولين بصفة عقد حارس ليلي وموظف خدمة 2024

اوضح وزاره التربيه العراقيه عن اعلان اسماء الفائزين المقبولين بصفه عقد الحارس ليلي وموظف الخدمه وضعت الضوابط اختيار المتعاقدين في وزاره التربيه بصفه عقد حارس ليلي وموظف خدمه يمكنكم معرفه الاسماء عقود وزاره التربيه 2024 بغداد الكرخ الاولى من خلال موقعنا عرب ويب تجدونه رابط اسماء عقود وزاره التربيه 2024 pdf اسفل المقال.

اسماء الفائزين المقبولين  بصفة عقد حارس ليلي وموظف خدمة 2024


اسماء الفائزين المقبولين  بصفة عقد حارس ليلي وموظف خدمة 2024

يمكنك الاستعلام عن اسماء الفائزين المقبولين بصفه عقد حارس ليل وموظف خدمه 2024 في محافظه بغداد الكرخ الاولى وذلك بصيغه pdf وقد اكتشفت وزاره التربيه عن اسماء عقود الوزاره التربيه وذلك عبر موقع الرسمي لوزاره التربيه العراقيه.

يمكنك الاستعلام عن الاسماء باتباع تلك الخطوات التاليه:

  • يمكنك الدخول الى موقع وزاره التربيه العراقيه او على الرابط الموجود اسف المقال.
  • اختر ايقونه البحث لمعرفه اسمك.
  • اختر الملف حارس ليلي او موظف الخدمه.
  • اضغط على النتائج .
  • يمكنك الانتظار لتحميل الملف.

اسماء عقود وزارة التربية 2024 PDF

اعلنت وزاره التربيه العراقيه عن اسماء عقود كرح الاولى في بصفة عقد الموظف خدمه او حراس ليلي 2024 تم اختيار العديد من الاسخاص المذكوره ندعو لجميع المؤمنين بالتحقق من القوائم المنشوره سيتم تحديد المواعيد والمقابلات الاجراءات لاحقه نتمنى الجميع التوفيق والنجاح في مسيرتهم.

  1. رابط اسماء المقبولين بصفه عقد حارس ليلى
  2. رابط اسماء الفائزين بصفه عقد موظف خدمه
انتهى المقال يمكنك متابعتنا على موقعنا الرسمي عرب ويب لمعرفه مزيد من الاسماء الفائزين والمقبولين بصفه عقد الحارس ليلي وموظف خدمه في وزاره التربيه 2024 الكرك الاولى ويمكنكم التواصل معنا عبر قناتنا في التيليجرام شكرا لكم
أمير الموسوي
بواسطة : أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -