الموافقات الخاصة أسماء المعين المتفرغ المقدمين عن طريق النواب 2024

الموافقات الخاصة أسماء المعين المتفرغ المقدمين عن طريق النواب 2024

اسماء المعين المتفرغ المقدمين عن طريق النواب، تم الإعلان عن موافقات خاصة عن طريق النواب لشمول بعض الأشخاص براتب المعين المتفرغ. وقد تم تضمين أسماء هؤلاء الأشخاص في قوائم خاصة، وسيتم مراجعة هذه القوائم من قبل دائرة ذوي الإعاقة في محافظة المثنى. وتقع دائرة ذوي الإعاقة في حي المعلمين مجاور جامع الرسول.

اسماء المعين المتفرغ المقدمين عن طريق النواب

تُدرج أدناه قائمة بأسماء الأشخاص الذين تم الموافقة على شمولهم براتب المعين المتفرغ. يُرجى الملاحظة أن هذه القائمة قد تُحدث من حين لآخر، لذلك يُنصح بمراجعة الموقع الإلكتروني لدائرة ذوي الإعاقة في المثنى للحصول على أحدث المعلومات.





للمزيد من المعلومات حول إجراءات الحصول على اسماء المعين المتفرغ المقدمين عن طريق النواب، يُرجى التواصل مع دائرة ذوي الإعاقة في المثنى. يمكنكم أيضًا مراجعة الموقع الإلكتروني الخاص بالدائرة أو الاتصال بهم عبر الهاتف.

للمزيد من المعلومات على موقع عرب ويب https://www.arabweb1.com/?m=1، يمكنكم زيارة قنواتنا على وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية تلكرام https://t.me/+a6nIZ0ldy_E5NWJi.

أمير الموسوي
بواسطة : أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -