محافظة السليمانية المقدسة تعلن نتائج الامتحانات الوزارية للصف السادس الابتدائي الدور الاول للعام الدراسي ٢٠٢٤/٢٠٢٣

  محافظة السليمانية المقدسة تعلن نتائج الامتحانات الوزارية للصف السادس الابتدائي الدور الاول للعام الدراسي ٢٠٢٤/٢٠٢٣. اطلع على النتائج عبر الرابط.

محافظة السليمانية المقدسة تعلن بفخر نتائج الامتحانات الوزارية للصف السادس الابتدائي الدور الأول للعام الدراسي ٢٠٢٤/٢٠٢٣. يمكنك الآن الاطلاع على النتائج عبر الرابط التالي.

https://drive.google.com/file/d/1NJclNMZxCSAo2U_djVJ54vpMAhCB1doc/view?usp=sharing

تعد محافظة السليمانية المقدسة من الأماكن المهمة في العراق، حيث تعتبر وجهة دينية للمسلمين الشيعة حول العالم. وفي هذا السياق، تعلن المحافظة بفخر نتائج الامتحانات الوزارية للصف السادس الابتدائي الدور الأول للعام الدراسي ٢٠٢٤/٢٠٢٣. إن هذه النتائج تمثل جهوداً كبيرة قام بها الطلاب والمعلمون على مدار العام الدراسي، وتشكل مرحلة مهمة في حياة الطلاب ومستقبلهم التعليمي.

لمشاهدة النتائج تابعونا اضغط هنا

تم الإعلان عن نتائج الامتحانات الوزارية للصف السادس الابتدائي بنجاح كبير، حيث حقق الطلاب نتائج مشرفة تعكس مستوى تعليمي ممتاز. تمثل هذه النتائج فرصة للطلاب للاحتفال بإنجازاتهم والمضي قدماً في مسيرتهم التعليمية.

رابط نتائج الصف السادس الابتدائي 2024 محافظة السليمانية
أمير الموسوي
بواسطة : أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -