الموافق على تعويض ٩٣ أسرة متضررة من سيول حمرين في ديالى

رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يوافق على تعويض ٩٣ أسرة متضررة من سيول حمرين في ديالى

ديالى، العراق - أعلن المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، يوم الأحد، موافقة الأخير على تعويض ٩٣ أسرة متضررة من سيول حمرين في ناحية قره تبة في محافظة ديالى.

وأوضح المكتب في بيان له، أن "رئيس مجلس الوزراء وجه بتقديم تعويضات مالية ومساعدات عينية للأسر المتضررة، لضمان تأمين احتياجاتهم الأساسية وإعادة تأهيل منازلهم".






وأضاف البيان: "تأتي موافقة رئيس الوزراء على تعويض الأسر المتضررة من سيول حمرين، في إطار اهتمامه بتوفير الدعم والمساعدة للمواطنين في جميع أنحاء العراق، وتقديم يد العون لهم في أوقات الشدائد".

يذكر أن سيول حمرين ضربت ناحية قره تبة في محافظة ديالى في الأيام الماضية، مما أدى إلى تضرر العديد من المنازل والممتلكات، وفرضت تحديات كبيرة على الحياة اليومية لسكان المنطقة.

وقد أشاد العديد من سكان الناحية بقرار رئيس الوزراء بمنح التعويضات، واصفين إياه بـ "خطوة إنسانية هامة" تساهم في تخفيف معاناتهم.

وتعتبر هذه الموافقة على التعويض بمثابة خطوة إيجابية من قبل الحكومة العراقية، وتُظهر التزامها بدعم المواطنين في حالات الكوارث الطبيعية.

أمير الموسوي
بواسطة : أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -