تبليغ هام...إلى اسماء الفائزين ضمن درجات العقود المخصصة على ملاك تربية

اسماء الفائزين ضمن درجات العقود المخصصة على ملاك تربية المدائن ( معلم جامعي + معلم خامس + مدرس + م .خدمة + حارس ليلي) ضرورة مراجعة المديرية العامة لتربية بغداد الرصافة الثانية وحدة اللجنة الفرعية خلال مدة أقصاها الى نهاية الدوام الرسمي ليوم الاثنين ١٣ / ٥ / ٢٠٢٤ وخلاف ذلك سوف تحذف الدرجة.

رابط الاسماء ( اضغط هنا

توضيح هام. اسماء الفائزين ضمن درجات العقود المخصصة على ملاك تربية

في ضوء اسماء الفائزين ضمن درجات العقود المخصصة على ملاك تربية الصادر من المديرية العامة لتربية بغداد الرصافة الثانية، نود توضيح بعض النقاط الهامة بخصوص اسماء عقود بغداد الرصافة الثانية الخاص بالفائزين بدرجات العقود المخصصة على ملاك تربية المدائن:

  • يهدف تبليغ هام  إلى ضمان تأكيد الذوات المدرجة أسماؤهم رغبتهم في شغل الوظائف المخصصة لهم.
  • ضرورة مراجعة المديرية العامة لتربية بغداد الرصافة الثانية وحدة اللجنة الفرعية خلال المدة المحددة لإستكمال إجراءات التعيين.
  • في حال عدم مراجعة المديرية خلال المهلة المحددة سيتم حذف الدرجة المخصصة وسيتم إختيار مرشحين آخرين من القوائم الإحتياطية

الوثائق المطلوبة

على الذوات المدرجة أسماؤهم في القوائم تقديم الوثائق التالية عند مراجعتهم المديرية العامة لتربية بغداد الرصافة الثانية:

  • الهوية الوطنية أو بطاقة السكن
  • الشهادات الدراسية الأصلية
  • الصور الشخصية
  • أي وثائق أخرى تطلبها المديرية

ضرورة الإلتزام

نهيب بجميع اسماء الفائزين ضمن درجات العقود المخصصة على ملاك تربية  ضرورة الإلتزام بالموعد المحدد وإحضار جميع الوثائق المطلوبة .

الفرص المتاحة

يتيح تبليغ هام  فرصة قيّمة للفائزين للعمل ضمن ملاك تربية المدائن في الوظائف التالية:

الملخص:

نأمل أن يكون هذا تبليغ هام  قد وضح جميع الجوانب المتعلقة بإجراءات التعيين . نتمنى لجميع الفائزين التوفيق في مسيرتهم المهنية .

للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة موقع عرب ويب https://www.arabweb1.com/?m=1، ويمكنكم زيارة قنواتنا على وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية تلكرام https://t.me/+a6nIZ0ldy_E5NWJi.

تبليغ هام...إلى اسماء الفائزين ضمن درجات العقود المخصصة على ملاك تربية
اسماء الفائزين ضمن درجات العقود المخصصة على ملاك تربية

أمير الموسوي
بواسطة : أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -