اسماء المعين المشمولين بإجراءات الفحص الطبي 2024

 اسماء المعين المشمولين بإجراءات الفحص الطبي 2024. أعلنت هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن أسماء المعين المشمولين بإجراءات الفحص الطبي لعام 2024. هذه الخطوة الهامة تأتي في إطار جهود الوزارة المستمرة لتوفير الدعم والرعاية للأشخاص ذوي الإعاقة وتسهيل حصولهم على حقوقهم المكفولة بالقانون.

رابط اسماء المعين المشمولين بإجراءات الفحص الطبي 2024
اسماء المعين المشمولين بإجراءات الفحص الطبي 2024


مقدمة. اسماء المعين المشمولين بإجراءات الفحص الطبي 2024

أعلنت هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة عن ( 643 ) اسم من المشمولين بالمراجعة الى اللجان الطبية لاجراء الفحص الطبي، لشمولهم براتب المعين المتفرغ وفق قانون رقم 38 لسنة 2013 .

تم تقسيم الأسماء إلى وجبتين لتسهيل عملية المراجعة والفحص. يمكنكم الاطلاع على الأسماء من خلال الروابط التالية:

1. كركوك

2. نينوى

6. كربلاء

تهيب الهيئة بجميع المشمولين الالتزام بالمواعيد المحددة لضمان اكمال المعاملات بانسيابية عالية. كما سيتم نشر اسماء المحالين الى اللجان الطبية في باقي المحافظات تباعا.

ملاحظات هامة

نرجو من جميع المشمولين مراعاة النقاط التالية لضمان سير عملية الفحص الطبي بسلاسة:

  1. الحضور للمعين فقط مستصحبا معه المستمسكات الثبوتية الاصلية للمعاق، والمعين وحسب جدول المراجعة.

الفحص المشمولين بإجراءات الفحص الطبي 2024

يعد الفحص الطبي خطوة أساسية في عملية شمول المعين براتب المعين المتفرغ. يهدف هذا الفحص إلى التأكد من حالة الشخص ذوي الإعاقة وحاجته الفعلية إلى معين متفرغ.

يتم إجراء الفحص الطبي من قبل لجان طبية متخصصة، وتعتمد نتائج الفحص على معايير دقيقة لتحديد مدى استحقاق الشخص لراتب المعين المتفرغ.

دعم اسماء المعين المشمولين بإجراءات الفحص الطبي 2024

تولي الحكومة العراقية اهتمامًا كبيرًا بدعم الأشخاص ذوي الإعاقة وتوفير الرعاية اللازمة لهم. وتعتبر هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة الجهة الرسمية المسؤولة عن تقديم الخدمات والدعم لهذه الفئة.

من بين الخدمات التي تقدمها الهيئة: توفير راتب المعين المتفرغ، توفير الأجهزة التعويضية، توفير فرص التأهيل والتعليم، وتوفير فرص العمل المناسبة.

شاهد ايضا: خطوات عمل تحديث البيان السنوي للمستفيدين من راتب الرعاية الاجتماعية

الأسئلة الشائعة. اسماء المعين المشمولين بإجراءات الفحص الطبي 2024

فيما يلي بعض الأسئلة الشائعة حول اسماء المعين المشمولين بإجراءات الفحص الطبي 2024:

  • س: ماذا أفعل إذا لم أجد اسمي ضمن الوجبتين المعلنتين؟

    ج: إذا لم تجد اسمك ضمن الوجبتين المعلنتين، فلا داعي للقلق. سيتم نشر أسماء المشمولين في باقي المحافظات تباعا. يمكنك متابعة الموقع الرسمي للهيئة أو قنواتها على وسائل التواصل الاجتماعي للاطلاع على آخر المستجدات.

  • س: ما هي المستمسكات المطلوبة عند مراجعة اللجنة الطبية؟

    ج: يجب على المعين إحضار المستمسكات الثبوتية الأصلية لكل من المعاق والمعين، مثل هوية الأحوال المدنية، شهادة الجنسية، وبطاقة السكن.

  • س: ماذا يحدث بعد اجتياز الفحص الطبي؟

    ج: بعد اجتياز الفحص الطبي بنجاح، سيتم شمول المعين براتب المعين المتفرغ وفق قانون رقم 38 لسنة 2013.

الملخص:

نأمل أن يكون هذا المقال قد وفر لكم معلومات مفيدة حول اسماء المعين المشمولين بإجراءات الفحص الطبي 2024. نشجعكم على متابعة الموقع الرسمي لهيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة وقنواتها على وسائل التواصل الاجتماعي للاطلاع على آخر المستجدات. نتمنى لكم دوام الصحة والعافية.

لمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة موقع عرب ويب ، أو قنواتنا على وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية: تلكرام https://t.me/+a6nIZ0ldy_E5NWJi.

أمير الموسوي
بواسطة : أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -