قروض مصرف الرافدين 5 ملايين إلى 150 مليون دينار عراقي

أعلن مصرف الرافدين، اليوم الخميس، عن إطلاق قروض مصرف الرافدين 5 ملايين إلى 150 مليون دينار عراقي. لشراء الوحدات السكنية.



قروض مصرف الرافدين 5 ملايين إلى 150 مليون دينار عراقي، أوضح المصرف في بيان صحفي، أن نسبة فائدة القروض تصل إلى 6% وهي تناقصية، مشيراً إلى أن هذه القروض تهدف إلى تسهيل عملية شراء الوحدات السكنية للمواطنين العراقيين.

وأضاف المصرف، أن من بين ضوابط منح تلك القروض أن يكون 50% من راتب المقترض كافياً لسداد القسط الشهري مع الفائدة، وأن يكون القرض مضمونًا بـ (بطاقة الماستر الكارد) والعقار فقط.

ويأتي إطلاق هذه القروض في إطار سعي مصرف الرافدين لدعم القطاع العقاري في العراق، وتلبية الاحتياجات المتزايدة للمواطنين على الوحدات السكنية.

ولمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة موقع عرب ويب https://www.arabweb1.com/?m=1، أو قنواتنا على وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية تلكرام https://t.me/+a6nIZ0ldy_E5NWJi.

أسئلة شائعة:

  • ما هي قيمة قروض شراء الوحدات السكنية التي يقدمها مصرف الرافدين؟
  • ما هي نسبة الفائدة على هذه القروض؟
  • ما هي ضوابط الحصول على قرض لشراء وحدة سكنية من مصرف الرافدين؟

الإجابات:
  • تتراوح قيمة قروض شراء الوحدات السكنية التي يقدمها مصرف الرافدين بين 5 ملايين إلى 150 مليون دينار عراقي.
  • تصل نسبة الفائدة على هذه القروض إلى 6% وهي تناقصية.
  • من بين ضوابط الحصول على قرض لشراء وحدة سكنية من مصرف الرافدين أن يكون 50% من راتب المقترض كافياً لسداد القسط الشهري مع الفائدة، وأن يكون القرض مضمونًا بـ (بطاقة الماستر الكارد) والعقار فقط.
أمير الموسوي
بواسطة : أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -