تهانينا بالنجاح للجميع... رابط نتائج الصف السادس الابتدائي للدور الأول في العراق 2024 في واسط وأربيل والبصرة وبابل وكركوك وميسان عبر موقع نتائجنا

نتائج الصف السادس الابتدائي للدور الأول في العراق لعام 2024، قد أعُلنت رسميًا في عدة محافظات عراقية وتم نشرها إلكترونيًا. كما أن نسب نجاح الطلاب في المحافظات المُعلَن عنها حتى الآن مرتفعة جدًا. يأمل طلاب باقي المحافظات مثل بابل وأربيل وكركوك والبصرة وميسان وذي قار ونينوى وديالى أن تكون نسب النجاح مُرضية وأعلى من السنوات الدراسية السابقة.

وخاصةً أن الطلاب في العام الدراسي الجاري كانوا يجتهدون كثيرًا ويحرصون على الحضور طوال فترة الدوام الدراسي، مما زاد من نسب حضور الامتحانات. اجتاز طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي في العراق امتحانات الفصل الدراسي الثاني يوم الخميس الماضي الموافق 16 مايو 2024. وأكد الجميع أن فترة الامتحانات كانت سهلة والامتحانات كانت مناسبة للغاية ولم تتضمن أي أسئلة معقدة. سنتعرف اليوم في التقرير التالي على نتائج الصف السادس الابتدائي للدور الأول في العراق لعام 2024.

نتائج الصف السادس الابتدائي للدور الأول في العراق لعام 2024

خلال الأيام القليلة المقبلة، ستعلن وزارة التربية والتعليم عبر صفحتها الرسمية عن موعد اعتماد باقي النتائج لمختلف المحافظات العراقية التي لا تزال تحت مرحلة التصحيح ورصد الدرجات. حتى الآن، نسب النجاح في المحافظات التي أُعلن عنها مرتفعة ومرضية للغاية. وبعد انتهاء لجان الكنترول في باقي المحافظات من عملية التصحيح الدقيقة ورصد الدرجات، ستقوم المديريات التعليمية بالإعداد للمؤتمر الصحفي للإعلان عن نتائج السادس الابتدائي للدور الأول. وقد مرّ الكثير ولم يبقَ إلا القليل، وقبل نهاية هذا الأسبوع ستكون النتائج متاحة في جميع المحافظات، ويمكن للطلاب الاطلاع عليها.

تهانينا بالنجاح للجميع... رابط نتائج الصف السادس الابتدائي للدور الأول في العراق 2024 في واسط وأربيل والبصرة وبابل وكركوك وميسان عبر موقع نتائجنا
نتائج الصف السادس الابتدائي للعام الدراسي 2024 في العراق (الدور الأول)

رابط الفحص المباشر لنتائج الصف السادس الابتدائي في العراق.

  1. عن طريق اتباع جميع الخطوات ستحصلون على النتائج بكل سهولة، لذلك يرجى الضغط على هذا الرابط. نتائجنا.
  2. ثم اضغط على زر التحقق من الهوية وتأكد من أنك إنسان وليس روبوت.
  3. اختر نتائج السادس الابتدائي الدور الاول.
  4. تظهر قائمة المحافظات.
  5. النقر على اسم محافظات.
  6. ثم الضغط على تنزيل ثم عرض النتائج.

وأعلنت وزارة التربية العراقية خلال الساعات الماضية عن اعتماد النتيجة، ويمكن الآن للجميع الحصول عليها في العديد من المحافظات. وأشارت الوزارة إلى أن النتيجة أصبحت متاحة لجميع الطلاب.

أمير الموسوي
بواسطة : أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -