عاجل: اسماء المقبولين بصفة عقد مؤقت محافظة النجف 2024

اسماء المقبولين بصفة عقد مؤقت محافظة النجف 2024، تعرف على التفاصيل الكاملة لتعيينات العقود الجديدة في وزارة التربية بمحافظة النجف الاشرف لعام 2024.

في إعلان إداري مهم، تعلن المديرية العامة للتربية في محافظة النجف الأشرف عن الوجبة الثانية من اسماء المقبولين بصفة عقد مؤقت محافظة النجف 2024 والحاصلين على الاستثناء من مكتب رئيس مجلس الوزراء. وتقرر تعيين الأفراد المذكورة أسماؤهم أدناه بصفة عقد لمدة ثلاث سنوات وبراتب شهري مقداره 300 ألف دينار، اعتبارا من تاريخ المباشرة.

هذه الإعلانات تأتي في إطار سعي الوزارة لتعزيز الجودة التعليمية وتوفير الكفاءات اللازمة لتحقيق أهدافها في تطوير العملية التعليمية.

تفاصيل اسماء المقبولين بصفة عقد مؤقت 2024

تمثل هذه العقود فرصة مهمة للأفراد المعنيين بالعمل في قطاع التربية، حيث تم تحديد عدد من المواضيع الهامة التي تهم المتقدمين والمهتمين بالتعيين في هذا القطاع.

أسماء العقود وزارة التربية 2024 محافظة النجف

إليكم قائمة بأسماء الأفراد الذين تم تعيينهم بصفة عقد في وزارة التربية بمحافظة النجف الاشرف لعام 2024:










رواتب اسماء المقبولين بصفة عقد مؤقت محافظة النجف 2024

تبلغ الرواتب للعقود الجديدة في وزارة التربية مبلغًا شهريًا يصل إلى 300 ألف دينار، ويتم دفعها اعتبارا من تاريخ المباشرة في العمل.

الختام

من خلال هذا الإعلان، نأمل أن يكون قد تم توضيح جميع التفاصيل المتعلقة بالعقود الجديدة في وزارة التربية بمحافظة النجف الاشرف لعام 2024، ونتطلع إلى مشاركتكم الفاعلة في تحقيق أهدافنا التعليمية المشتركة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع عرب ويب.

أمير الموسوي
بواسطة : أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -