نتائج اسماء عقود محافظة نينوى 2024

اسماء عقود محافظة نينوى 2024، بتوجيه ورعاية ودعم معالي وزير التربية الدكتور إبراهيم نامس الجبوري، أعلنت مديرية التربية في محافظة نينوى، بإشراف الاستاذ خالد عبدالعزيز المسلط، الأسماء النهائية للفائزين بـ 2500 عقد وظيفي بين معلم ومدرس جامعي.

#اسماء_عقود_وزارة_التربية_2024_نينوى #_اسماء_عقود_نینوی #_تعیینات_دیوان_محافظة_نينوى #_عقود_تربية_نينوى_2024 #_أسماء_العقود #_رابط_اسماء_عقود_محافظة_نينوى_2024 #_اسماء_المقبولين_بصفة_عقد_مؤقت_محافظة_نينوى.


اسماء عقود محافظة نينوى 2024

تشجع المديرية المعترضين على النتائج لتقديم اعتراضاتهم وفقًا للاستمارات المرفقة في المنشور، اعتبارًا من يوم غد الأربعاء الموافق 2024/5/29، ولمدة 15 يومًا. يتم استلام الاستمارات في قسم النشاط المدرسي من قبل لجنة الاعتراضات.

قدم الاستاذ خالد المسلط، المدير العام، تهانيه للفائزين في عقود محافظة نينوى 2024، معبرًا عن شكره لمعالي وزير التربية الدكتور إبراهيم نامس الجبوري على دعمه للعملية التربوية. كما قدّر المسلط جهود اللجان المكلفة بانجاز العمل.

ملحوظة: هناك 205 أسماء استثنيت من الدرجات الوظيفية لبعض الأسباب وفقًا لكتاب من وزارة التربية والذي ورد في كتاب مكتب دولة رئيس الوزراء.

رابط اسماء عقود محافظة نينوى 2024


تم الإعلان عن اسماء عقود محافظة نينوى 2024.

  • عدد العقود: 2500 عقد.
  • الاعتراضات: يمكن للمعترضين تقديم اعتراضاتهم اعتبارًا من تاريخ 2024/5/29 ولمدة 15 يومًا.

الاستاذ خالد المسلط المدير العام قد بارك للفائزين، وشكر وزير التربية دكتور إبراهيم نامس الجبوري لدعمه.


كيفية الاعتراض على اسماء عقود محافظة نينوى 2024

  • بعد إعلان المديرية العامة للتربية في نينوى الاسماء النهائية للفائزين بدرجات التعاقد الوظيفية والبالغة ٢٥٠٠ عقد، يمكنك تقديم اعتراضك في حال وجود خطأ أو استبعاد غير مبرر.

  • يجب عليك تعبئة الاستمارة المرفقة في المنشور خلال فترة استقبال الاعتراضات التي تبدأ يوم الأربعاء الموافق ٢٩ مايو ٢٠٢٤ وتمتد لمدة ١٥ يومًا.

  • تقدم استمارات الاعتراض في قسم النشاط المدرسي ويتم استلامها من قبل لجنة الاعتراضات.

رابط استمارة الاعتراض:
https://drive.google.com/drive/folders/1KmCaCLkAbdF4lpfqfek_DVZ-EcXHFcnX

  • للتأكد من سير العملية بشكل نزيه وعادل يمكنك استخدام الاستمارة والمشاركة في العملية التصحيحية. المجتمع المدني له دور هام في ضمان التفاعل الفعال والشفافية في مثل هذه العمليات الهامة لمستقبل التعليم في محافظة.
الوسوم:

#اسماء_عقود_وزارة_التربية_2024_نينوى #_اسماء_عقود_نینوی #_تعیینات_دیوان_محافظة_نينوى #_عقود_تربية_نينوى_2024 #_أسماء_العقود #_رابط_اسماء_عقود_محافظة_نينوى_2024 #_اسماء_المقبولين_بصفة_عقد_مؤقت_محافظة_نينوى.
أمير الموسوي
بواسطة : أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات

لا يسمح بالتعليقات الجديدة.




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -