على الاسماء مراجعة معلوماتهم كان هنالك نقص او ملاحظه فعليكم مراجعة مديرية

على الاسماء مراجعة معلوماتهم كان هنالك نقص او ملاحظه فعليكم مراجعة مديرية

 السلام عليكم،

فيما يلي بيان هام لكافة الزملاء والزميلات في المجال التعليمي. لقد تم مؤخرًا تدقيق قائمة الأسماء الخاصة بالمدرسين، المعلمين الجامعيين، والمعلمين على يد مديرية تربية المناذرة. هذه العملية تأتي ضمن الإجراءات المتبعة لضمان سلامة ودقة السجلات الخاصة بالمعلمين.

إذا كان هناك أي نوع من النقص أو لديكم أية ملاحظات، فإن الخطوة المقبلة هي التواصل المباشر مع مديرية تربية المناذرة لتقديم هذه الملاحظات أو لمعالجة أي قضية قد تواجهونها. من المهم أن تتم المراجعة بصورة سريعة لضمان حصول كل معلم على الاعتراف والمكانة التي يستحقها في السجلات التعليمية.

رابط اسماءhttps://drive.google.com/file/d/1AVe4Bb1UxEsVuVqy7-0JKCf97QTYZbYQ/view?usp=drivesdk ]

نشكركم على حرصكم ومساهمتكم الفعالة في تحسين وصيانة جودة التعليم في المناذرة.

للتنبيه:

يُرجى التحقق من الأسماء بدقة وإبلاغنا فورًا بأي تعديلات ضرورية.

انتهى المقال شكرا لكم ....


 موقع عرب ويب، المنارة الإخبارية التي تضيء سماء العراق بأخبارها الحكومية الرسمية. نحن هنا لنقدم لكم الأخبار كما هي، بكل شفافية وموضوعية.

التعريف بالموقع:

عرب ويب، موقعكم الأول للأخبار الحكومية العراقية، حيث كل خبر يمر عبر عيون الرقابة لضمان الدقة والمصداقية. نحن لا نتحمل مسؤولية التعليقات الشخصية، فكل قارئ مسؤول عن كلماته. #عرب_ويب

ملاحظة:

جميع الحقوق محفوظة لأصحابها ولموقع عرب ويب. نحن نغطي جميع أنحاء العراق من الأنبار، البصرة، بابل، بغداد، ديالى، ذي قار، الديوانية، المثنى، النجف، نينوى، صلاح الدين، كربلاء، كركوك، واسط، ميسان.

للمزيد من المعلومات ولمتابعة آخر الأخبار، تفضلوا بزيارة قنواتنا الرسمية على تلكرام. ولا تنسوا، كل شخص مسؤول عن تعليقاته الخاصة...

........... 

 نتطلع دائمًا لتقديم الأفضل لكم، ونشكركم على ثقتكم في عرب ويب.

أمير الموسوي
بواسطة : أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -