هيئة رعاية ذوي الاعاقة تعلن اسماء المشمولين باجراءات الفحص الطبي في محافظة النجف العدد 544

في خطوة هامة نحو تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة، أعلنت هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة في العراق عن أسماء المشمولين بإجراءات الفحص الطبي في محافظة النجف الأشرف. يأتي هذا الإعلان ضمن جهود الهيئة المستمرة لتوفير الدعم والرعاية لهذه الفئة المهمة من المجتمع.

هيئة رعاية ذوي الاعاقة تعلن اسماء المشمولين باجراءات الفحص الطبي في محافظة النجف العدد 544
اسماء المشمولين باجراءات الفحص الطبي في محافظة النجف 


أسماء المشمولين بإجراءات الفحص الطبي في محافظة النجف الأشرف

تضمنت القائمة المعلنة أسماء 544 مواطناً من ذوي الإعاقة في محافظة النجف، حيث سيتم إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم لتحديد احتياجاتهم وتوفير الدعم المناسب. ولضمان سهولة الوصول للمعلومات، قامت الهيئة بتوفير ملف يتضمن أسماء المشمولين ومواعيد الفحص المخصصة لهم.

رابط الاسماء ( تحميل


#هيئة رعاية ذوي الاعاقة# محافظة النجف#الفحص الطبي

#ذوي الاعاقة #العراق

الوصول إلى المعلومات

يمكن للمواطنين الوصول إلى ملف الأسماء والمواعيد من خلال الموقع الرسمي لهيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة، أو من خلال زيارة مراكز الهيئة في محافظة النجف. وتؤكد الهيئة على أهمية التزام المشمولين بالمواعيد المحددة لهم لإجراء الفحوصات الطبية.

يعتبر هذا الإعلان خطوة هامة نحو توفير حياة أفضل للأشخاص ذوي الإعاقة في محافظة النجف. من خلال إجراء الفحوصات الطبية، يمكن للهيئة تحديد الاحتياجات الخاصة لكل فرد وتوفير الدعم اللازم له، سواء كان ذلك من خلال توفير الأجهزة المساعدة.

أمير الموسوي
بواسطة : أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -