اللجنة الفرعية للتعويضات في ديوان المحافظة تعلن عن موعد استلام الصكوك

اللجنة الفرعية للتعويضات في ديوان المحافظة ديالى تعلن عن موعد استلام الصكوك


ديالى - أعلنت اللجنة الفرعية للتعويضات في ديوان محافظة ديالى عن موعد استلام الصكوك للمواطنين المدرجة أسماؤهم في القوائم المنشورة على موقع الديوان الرسمي.












وقال رئيس اللجنة الفرعية، في تصريح لوسائل الإعلام، إنه سيتم استلام الصكوك يوم الثلاثاء الموافق 2024/3/4، مع جلب الجنسية أو البطاقة الوطنية، وذلك في مقر الديوان الكائن في شارع الجمهورية وسط المدينة.

وأضاف السيد أن الصكوك تخص المواطنين الذين تضرروا من العمليات الإرهابية أو الأعمال العسكرية أو الحوادث الأمنية التي وقعت في المحافظة خلال السنوات الماضية، والذين تقدموا بطلبات تعويض إلى اللجنة الفرعية.
اطلاق الدفعة الباقية هنا 👇


https://t.me/+a6nIZ0ldy_E5NWJi




وأشار إلى أنه سيتم نشر باقي الأسماء تباعاً على موقع الديوان، ويحدد يوم المراجعة لكل قائمة على حدة، مطالباً المواطنين بالالتزام بالمواعيد المحددة وعدم التكدس أمام مقر الديوان.

وأكد أن اللجنة الفرعية تعمل بجهد ونزاهة لإنجاز ملف التعويضات في ديالى، وتقديم الخدمات اللازمة للمواطنين المتضررين، متمنياً لهم السلامة والأمن.




#اعلان #هام #تعويضات #ديالى



أمير الموسوي
بواسطة : أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -