عاجل: أسماء المقبولين بصفة عقد ذوي الشهداء وذوي الإعاقة لعام 2024

أسماء المقبولين بصفة عقد ذوي الشهداء وذوي الإعاقة


أسماء المقبولين بصفة عقد ذوي الشهداء وذوي الإعاقة, تعلن المديرية العامة للتربية في محافظة ميسان عن قائمة المتقدمين المقبولين بصفة عقد على ملاكها. تشمل القائمة فئات ذوي الشهداء، وذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة، والأقليات، وذلك وفقًا للدرجات المخصصة لكل قضاء وناحية.







الوثائق المطلوبة:ذوي الشهداء: يجب تقديم كتاب من مؤسسة الشهداء يُثبت أن المتقدم من ذوي الشهداء من الدرجة الأولى، مع تأكيد صحة الصدور الإلكتروني.
ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة: يُطلب كتاب من دائرة رعاية ذوي الإعاقة يُؤيد قدرة المتقدم على العمل في الوظيفة المُعلنة، مع تأكيد صحة الصدور الإلكتروني.
الأقليات: يُطلب تقديم صورة قيد من البطاقة الوطنية تُظهر الديانة والقومية، مع تأكيد صحة الصدور الإلكتروني.

فتح باب الاعتراض: في حال وجود أخطاء في المعلومات أو نقاط المفاضلة، يُفتح باب الاعتراض لمدة 15 يومًا من تاريخ الإعلان. يُستقبل الاعتراض في قاعة النشاط المدرسي، حيث تكون مراجعة الذكور أيام الأحد والاثنين، ومراجعة الإناث أيام الثلاثاء والأربعاء.
روابط الاسماء ملف pdf:أسماء ذوي الشهداء المقبولين بصفة عقد 2024
أسماء ذوي الإعاقة المقبولين بصفة عقد 2024
أسئلة شائعة:❓ ما هي الوثائق المطلوبة لذوي الشهداء؟📜 يجب تقديم كتاب من مؤسسة الشهداء يُثبت الصلة بالشهيد وصحة الصدور الإلكتروني.
❓ كيف يمكن لذوي الإعاقة التقديم؟📜 يُطلب كتاب من دائرة رعاية ذوي الإعاقة يُؤيد قدرتهم على العمل.
❓ متى يُفتح باب الاعتراض؟📅 يُفتح باب الاعتراض لمدة 15 يومًا من تاريخ الإعلان.
الخاتمة:

نتمنى لجميع المتقدمين التوفيق ونشكرهم على سعيهم للانضمام إلى فريق التربية والتعليم. لا تنسوا مراجعة الروابط 👇 والتأكد من صحة المعلومات. للمزيد من التفاصيل

👇#تابع القناة ✅

https://t.me/+a6nIZ0ldy_E5NWJi
أمير الموسوي
بواسطة : أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -