دعاء اليوم الخامس عشر من شهر رمضان 2024

دعاء اليوم الخامس عشر من رمضان 2024


دعاء اليوم الخامس عشر من شهر رمضان 2024 أعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم "اللهم أعمل الصالحات وأعرض عن السيئات وافتح أبواب الرزق

دعاء اليوم الخامس عشر من رمضان 2024

البحث الكبير من الساعات الأولى عن دعاء اليوم الخامس عشر من رمضان 2024، والذي يقال طوال اليوم، ولمن يجد صعوبة في الدعاء فعليه أن يكثر من الدعاء لله ليزيد من الأعمال الصالحة، والدعاء عبادة كم الاستغفار سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم من اقتفى أثره عليه أفضل الصلاة والسلام دخل الجنة مع الصديقين والنبيين والشهداء، لأن النبي صلى الله عليه وسلم كان كثير الدعاء.

 وهناك أوقات تكون الاستجابة فيها أسرع إجابة ومن أنسب الأوقات للدعاء وقت السجود لأن العبد أقرب ما يكون من ربه فأكثروا من الدعاء وهذا ما ورد في الكتاب والسنة ودعوة الصائمين والصائمات لا ترد الدعوة في الأذان وهناك نداءات أخرى عند الإفطار واليوم ننشر لكم دعاء اليوم الخامس عشر من شهر رمضان 2024 من خلال السطور التالية


دعاء اليوم الخامس عشر من شهر رمضان

اللَّهُمَّ اقْسِمْ لِي مِنْ فَضْلِكَ كُلَّ خَيْرٍ أَنْزَلْتَهُ.

اللَّهُمَّ لَا تَجْعَلْنِي مِنَ الْخَطَايَا وَالْخَطَايَا، وَأَقِلْنِي مِنَ الذُّنُوبِ وَالْخَطَايَا، وَلَا تُبَلِّغْنِي الْمَشَاقَّ وَالْبَلَايَا.

اللَّهُمَّ قَرِّبْنِي إِلَيْكَ بِرَحْمَةِ الأَيْتَامِ، وَإِطْعَامِ الْيَتَامَى، وَإِفْشَاءِ السَّلامِ، وَمُصَاحَبَةِ الأَكْرَمِينَ. اللَّهُمَّ اجْعَلْنِي أُحِبُّ الصَّدَقَةَ وَأَكْرَهُ الْفُسُوقَ وَالْعِصْيَانَ، وَقِنِي سَخَطَكَ وَنَارَ الْأَعْمَالِ.

اَللَّهُمَّ اجْعَلْ سَعْيِي مَشْكُوراً، وَذَنْبِي مَغْفُوراً، وَعَمَلِي مَقْبُولاً، وَعَيْبِي مَسْتُوراً.

اللَّهُمَّ اجْعَلْ لِي نَصِيبًا مِنْ نِعَمِكَ، وَوَفِّقْنِي لِصَالِحِ أَعْمَالِي، وَلَا تَحْرِمْنِي صَالِحَ أَعْمَالِي، وَافْتَحْ لِي أَبْوَابَ جَنَّتِكَ، وَأَغْلِقْ عَنِّي أَبْوَابَ نَارِكَ، وَارْزُقْنِي تِلَاوَةَ الْقُرْآنِ.

اللَّهُمَّ وَفِّقْنَا لِصِيَامِهِ.

 

دعاء اليوم الخامس عشر من رمضان (2024)


دعاء يوم 15 رمضان

يوم الخامس عشر من رمضان هو يوم الدعاء، ويوم الصيام هو يوم الدعاء. فعليكم أن تغتنموا الفرصة ولا تنقطعوا عن الدعاء، واجعلوا هذه الأيام المباركة تمر عليكم دون أن يكون لها أي تبعات، فلا أحد يعلم إذا جاء العام الجديد وشهر رمضان أن ما تريدونه لن يتحقق إلا من الله عز وجل، ولكن تقربوا إلى الله التوبة، فإن الله تواب رحيم.


انضم إلى قناتنا على التليجرام

أمير الموسوي
بواسطة : أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -