العمل تعلن عن اسماء (٣٨٨) مشمولاً باجراءات الفحص الطبي 2024

إعلان هام من وزارة العمل والشؤون الاجتماعية



تُعلن وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، ممثلة بـهيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة، عن أسماء (٣٨٨) مستفيداً مدعوين لإجراء الفحص الطبي في محافظة الأنبار (الرمادي). هذه الخطوة تأتي في إطار الإجراءات الخاصة بالتقديم للحصول على راتب المعين المتفرغ وفقاً للقانون رقم 38 لسنة 2013.










باقي محافظات المشمولة قريبا على التلكرام

المراجعة لدى اللجان الطبية

تدعو الهيئة المواطنين الذين تقدموا بطلباتهم إلكترونياً عبر منصة أور وظهرت أسماؤهم، إلى مراجعة اللجان الطبية المختصة في الأنبار (الرمادي) يوم الأحد الموافق ٢٤ مارس ٢٠٢٤، لإكمال إجراءات الفحص الطبي والحصول على القرار الطبي الذي يبين مدى استحقاقهم للراتب.

الإجراءات والمستندات المطلوبة

يُطلب من المعينين الحضور شخصياً، مصطحبين معهم المستمسكات الثبوتية الأصلية للمعاق والمعين، وفقاً لجدول المراجعة المحدد. كما يُرجى الالتزام بالمواعيد المحددة لضمان سلاسة وانسيابية إكمال المعاملات.

الاستفسارات والمزيد من المعلومات

لأي استفسارات، يُرجى الاتصال على الرقم المجاني (٤٤٤) خلال أوقات الدوام الرسمي. ولمشاهدة الأسماء كاملة، يُمكنكم زيارة الرابط التالي: اضغط هنا.

دائرة الإعلام والعلاقات

نشكركم على تعاونكم ونتمنى لكم التوفيق في إجراءاتكم.
أمير الموسوي
بواسطة : أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -