رابط استمارة النقوصات لمعلومات المتقدمين لتعيينات عقود وزارة التربية

استمارة النقوصات لمعلومات المتقدمين لتعيينات عقود وزارة التربية

في إطار سعي وزارة التربية العراقية إلى تحسين الواقع التربوي والتعليمي في البلاد، وتوفير فرص عمل للخريجين والمؤهلين في مجال التدريس، أعلنت الوزارة عن فتح باب التقديم على تعيينات عقود وزارة التربية للعام الدراسي 2024-2025، وذلك في مختلف المحافظات والمديريات العامة والتخصصات العلمية والأدبية والمهنية.

وقد حددت الوزارة شروطا وضوابطا للتقديم على هذه التعيينات، من بينها أن يكون المتقدم حاصلا على شهادة جامعية أو معهد أو دبلوم معترف بها من قبل الوزارة، وأن يكون عمره لا يزيد عن 45 سنة، وأن يكون لديه خبرة تدريسية لا تقل عن سنتين، وأن يجتاز الامتحان التنافسي والمقابلة الشخصية، وأن يكون لائقا صحيا ونفسيا واجتماعيا، وأن يكون خاليا من السوابق الجنائية والأمنية، وأن يكون ملتزما بالقوانين والأنظمة والتعليمات النافذة.

وقد أتاحت الوزارة للمتقدمين إمكانية التسجيل الإلكتروني عبر موقعها الرسمي empedu.ur.gov.iq، حيث يمكنهم ملء استمارة التقديم ورفع المستمسكات المطلوبة والحصول على رقم تسلسلي يثبت تقديمهم. وقد حددت الوزارة موعدا نهائيا للتقديم هو 15/2/2024.

رابط استمارة النقوصات لمعلومات المتقدمين لتعيينات عقود وزارة التربية 2024

وبعد انتهاء فترة التقديم، قامت الوزارة بفرز ومراجعة الطلبات المقدمة، ونشرت قوائم بأسماء المتقدمين المستوفين للشروط والمقبولين للمنافسة، وكذلك قوائم بأسماء المتقدمين الذين تبين وجود نقوصات في معلوماتهم أو مستمسكاتهم، وطلبت منهم إكمال النقوصات خلال مدة محددة.

وفي هذا السياق، في بغداد رابطا لاستمارة النقوصات لمعلومات المتقدمين لتعيينات عقود وزارة التربية، وهو الرابط التالي:


الكرخ الثانية رابط التحديث

تم الاغلاق


رصافة_ثانية رابط التحديث

تم الاغلاق


الكرخ_الثالثة رابط التحديث 

تم الاغلاق


الرصافة_الثالثة رابط التحديث 

تم الاغلاق


الرصافة_الاولى رابط التحديث 

تم الاغلاق



باقي المحافظات في قناة التليكرام

اضغط هنا


وتوجهت المديرية إلى المتقدمين على الدرجات الوظيفية (العقود 2500)، وطلبت منهم ملء المعلومات الواردة في الاستمارة بدقة وصحة، علما أن رابط الاستمارة سيكون متاحا لمدة ثلاثة أيام بدءا من يوم الأحد 11/2/2024 ولغاية يوم الثلاثاء 13/2/2024 الساعة الثانية بعد الظهر. وأكدت المديرية أنه في حال عدم إكمال النقوصات في الموعد المحدد، سيتم استبعاد المتقدم من المنافسة.

الخاتمة

وفيما يلي بعض الأسئلة الشائعة حول رابط استمارة النقوصات لمعلومات المتقدمين لتعيينات عقود وزارة التربية:

  • كيف يمكنني الدخول إلى رابط الاستمارة؟

يمكنك الدخول إلى رابط الاستمارة بالضغط على الرابط المذكور أعلاه، أو بنسخه ولصقه في متصفح الإنترنت. ثم يمكنك إدخال رقم التقديم في الاستمارة الوزارية ورقم الهوية أو رقم الهاتف، والضغط على زر الدخول.

  • كيف يمكنني معرفة ما هي النقوصات التي يجب إكمالها؟

بعد الدخول إلى الاستمارة، ستظهر لك قائمة بالمعلومات والمستمسكات التي تحتاج إلى تعديل أو تحديث أو إضافة. يمكنك مراجعة هذه القائمة والتأكد من صحة البيانات المدخلة، وإجراء التغييرات اللازمة، ورفع المستمسكات المطلوبة.

  • كيف يمكنني تأكيد تقديمي على الاستمارة؟

بعد إكمال النقوصات ورفع المستمسكات، يمكنك الضغط على زر تأكيد البيانات في نهاية الاستمارة. سيظهر لك رسالة تفيد بنجاح عملية التقديم وتحديث البيانات. كما يمكنك طباعة الاستمارة مرة أخرى والاحتفاظ بها كدليل على تقديمك.

  • ماذا يجب أن أفعل بعد إكمال النقوصات؟

بعد إكمال النقوصات، يجب عليك انتظار إعلان مواعيد وأماكن إجراء الامتحان التنافسيت المتقدمين على العقود. 


3. كيف يمكنني تأكيد تقديمي على الاستمارة؟


بعد إكمال النقوصات ورفع المستمسكات، يمكنك الضغط على زر تأكيد البيانات في نهاية الاستمارة. سيظهر لك رسالة تفيد بنجاح عملية التقديم وتحديث البيانات. كما يمكنك طباعة الاستمارة مرة أخرى والاحتفاظ بها كدليل على تقديمك.


4. ماذا يجب أن أفعل بعد إكمال النقوصات؟


بعد إكمال النقوصات، يجب عليك انتظار إعلان مواعيد وأماكن إجراء الامتحان التنافسي والمقابلة الشخصية، والتي ستعلن عنها الوزارة والمديريات المعنية في وقت لاحق. يجب عليك الاستعداد جيدا لهذه المراحل وإحضار الاستمارة والمستمسكات الأصلية وصور منها معك. كما يجب عليك متابعة الموقع الرسمي للوزارة والمديرية التي تقدمت عليها لمعرفة أي جديد يخص التعيينات.


الخاتمة


في هذا المقال، تحدثنا عن رابط استمارة النقوصات لمعلومات المتقدمين لتعيينات عقود وزارة التربية، والذي يهدف إلى تصحيح وتحديث البيانات الخاصة بالمتقدمين الذين تبين وجود نقوصات في معلوماتهم أو مستمسكاتهم. وشرحنا كيفية الدخول إلى الرابط وملء الاستمارة وإكمال النقوصات وتأكيد التقديم. وأجبنا عن بعض الأسئلة الشائعة حول هذا الموضوع. وأخيرا، أوصينا المتقدمين بالاستعداد للمراحل اللاحقة من الامتحان والمقابلة ومتابعة المستجدات عبر الموقع الرسمي للوزارة والمديريات.


للمزيد من المعلومات على موقع عرب ويب تابعونا شكرا لكم. 🌹


أمير الموسوي
أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات