المدير العام يعقد اجتماعاً مع مديري الأقسام لمناقشة التعليمات والضوابط الخاصة بالمتقدمين على رابط الوزارة (ال٢٥٠٠)

درجات ٢٥٠٠ الخاصة بتربية

فيما يخص درجات ٢٥٠٠ الخاصة بتربية للرصافة الثالثه


المدير العام يعقد اجتماعاً مع مديري الأقسام لمناقشة التعليمات والضوابط الخاصة بالمتقدمين على رابط الوزارة (ال٢٥٠٠)

عقد المدير العام لتربية بغداد الرصافة الثالثة الأستاذ حسين علي ناصر العبودي ، اليوم الأحد ، اجتماعاً مع مديري الأقسام لمناقشة التعليمات والضوابط الخاصة بالمتقدمين على رابط الوزارة (ال٢٥٠٠).
وذكر العبودي في تصريح للإعلام التربوي أنه تم إضافة فقرة جديدة تخص هؤلاء المتقدمين وهي فقرة (أبناء التربويين) ، مبيناً أنه سيتم نشر رابط عن طريق الإعلام التربوي ، حيث يعتمد هذا الرابط فقط الاختصاصات التي وردت من الوزارة ، والاختصاصات التي تحتاجها المديرية ، مشيراً إلى أن المديرية بأمس الحاجة إلى بعض الاختصاصات.

ملاحظة/// ⭕يتم نشر اخبار التعيينات العراق على قناتنا الرسمة التلكرام تابعونا


وأضاف المدير العام أن الأسماء وردت لنا ضمن القرص الوزاري ، موضحاً أن هذا الرابط هو فقط للذين لم تكتمل معلوماتهم ، وكذلك لإضافة فقرة أبناء التربويين (الأب والأم) ، وكذلك هناك شواغر في بعض المعلومات التي يجب ملئها.
ولمن لا يستطيع الوصول إلى الرابط ، أكد المدير العام أنه سيتم توزيع استمارات في بناية قسم الإعداد والتدريب الواقعة في منطقة جميلة ، ليتم ملئها من قبل المتقدمين

للمزيد من المعلومات على موقع عرب ويب، يمكنكم زيارة قنواتنا على وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية تلكرام.
أمير الموسوي
بواسطة : أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -