عاجل .. اسماء المقبولين في التعيين "561" المفصولين السياسيين

حسم ملفات المفصولين السياسيين وتعيين 561 فردًا



انتظروا في الأفق أخبارًا سارة لكل من صدر في حقه قرارات صحيحة من لجنة التحقق بشأن المفصولين السياسيين! فقد أعلنت دائرة شؤون المفصولين السياسيين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء عن تعيين (561) فردًا من المفصولين، حسمًا لكافة الملفات الواردة إليها.






اسماء المقبولين في التعيين المفصولين السياسيين 2024


صرح السيد رسول عبد علي الازيرجاوي، رئيس دائرة شؤون المفصولين السياسيين، أن الدائرة ماضية في حسم ملفات المفصولين السياسيين الواردة إليها من مختلف الوزارات والجهات الحكومية والمحافظات. ويأتي ذلك استجابةً لمطالب المفصولين الذين تحملوا العبء لسنوات عديدة.


عمت الفرحة بين المفصولين السياسيين وعائلاتهم عند سماعهم نبأ تعيينهم. فقد أعاد هذا القرار الأمل إلى نفوسهم بعد سنوات طويلة من المعاناة والحرمان.


رابط اسماء المقبولين في التعيين 561 المفصولين السياسيين


تتابع الدائرة الآن عملية إعداد قائمة بأسماء المقبولين في التعيين، والتي من المتوقع أن تُعلن في أقرب وقت ممكن. تابعوا أخبارنا للمزيد من المعلومات حول موعد وقنوات الإعلان عن القائمة.


تحميل الاسماء [ اضغط هنا ]


خطوة إيجابية نحو الاستقرار


يُعد هذا القرار خطوة مهمة نحو تحقيق الاستقرار للمفصولين السياسيين وعائلاتهم. فهو يوفر لهم مصدر دخل مستقرًا ويسمح لهم بإعادة بناء حياتهم بعد سنوات من المعاناة.


للمزيد من المعلومات على موقع عرب ويب، يمكنكم زيارة قنواتنا على وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية تلكرام.
أمير الموسوي
بواسطة : أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -