وزارة العمل ... تقديم على منحة الطلاب المشمولين في الرعاية الاجتماعية

 تقديم على منحة الطلاب المشمولين في الرعاية الاجتماعية

تنويـــــــــــــه في حال مراجعة المستفيدين لأقسام الحماية الاجتماعية بخصوص منحة الطلاب المشمولين في الرعاية الاجتماعية الذين لم تصرف لهم المنحة أو تم صرفها ناقصة لهم، تتوجب عليهم توجيههم بمراجعة مدارس أبنائهم الطلبة. وذلك لجلب تأيد بأن الطلاب يداوم في المدرسة تتم من خلال المدرسة التي ينتظم فيها حصراً، وليس من قسم الحماية الاجتماعية. 


▪️وعلى الرغم من ذلك، يجب التنويه بأن هيئة الحماية الاجتماعية غير مسؤولة عن عدم تأشيرة منحة الطلاب المشمولين في الرعاية الاجتماعية في مدارسهم. دور الهيئة يقتصر على تزويد وزارة التربية بقاعدة البيانات للمستفيدين فقط. 


▪️مع ذلك، تم نشر العديد من المنشورات بشأن هذا الخصوص، تؤكد أن موظفي الهيئة أو اللجان الفرعية لها في المحافظات غير مسؤولين عن أي اهمال أو تجاهل للموضوع منحة الطلاب المشمولين في الرعاية الاجتماعية، ولا يقومون بمتابعة المسألة مع إدارات المدارس الخاصة بأبناء المستفيدين. 

يمكنكم متابعة المنحة الطلاب المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2024

▪️للمزيد من المعلومات والتفاصيل، يمكنكم زيارة موقعنا الرسمي على عرب ويب أو متابعة قنواتنا على وسائل التواصل الاجتماعي، مثل تلكرام.



....

الوسوم:

التقديم على المنحة الطلاب المشمولين في الرعاية، رابط التقديم على المنحة الطلاب للمستفيدين في الرعاية 2024، شروط الحصول على منحة الطلاب المشمولين بالرعاية الاجتماعية.

أمير الموسوي
بواسطة : أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-