رابط استمارة التطوع في صفوف القوة البحرية 2024 مع شروط القبول لخريجي الاعدادية والمتوسطة

سيتم توفير تدريب مركز وفرص مهنية للمتطوعين المقبولين، إن الانضمام إلى البحرية فرصة مثيرة للمساهمة في حماية السواحل والحدود البحرية للدولة وتعزيز السلام والاستقرار في المنطقة البحرية، ولذلك نشجع جميع الشباب المهتمين على استغلال هذه الفرصة وتقديم رابط استمارة التطوع في صفوف القوة البحرية 2024 في أقرب وقت ممكن.

رابط استمارة التطوع في صفوف القوة البحرية


استمارة التطوع في قوات البحرية لخريجي الإعدادية والمتوسطة.

تدعو قيادة القوة البحرية للدراسات البحرية الشباب الواعي منا للانضمام إليها التطوع في صفوف القوة البحرية 2024)، سيتم تقديم برامج تعليمية في الفرعين الحربي والتجاري بجامعة الكلية البحرية للخريجين من الصف السادس. الاعدادي الفرع العلمي). 


خلال فترة تمتد من تاريخ 5 تشرين الثاني وحتى 9 تشرين الثاني 2023، وبناءً على الشروط المذكورة في النموذج المرفق للتقديم،

شروط التطوع في صفوف القوة البحرية 2024.

تم توفير رابط يمكن استخدامه لتقديم طلب التطوع في صفوف القوة البحرية للخريجين من المدارس الإعدادية.الرابط المتاح للتقدم للخدمة التطوعية في القوات البحرية للخريجين من الصفوف المتوسطة.

  • شروط القبول في الدراسة الكلية البحرية
  • يجب أن يكون من ابويين عراقيين.
  • أن لا يقل عمر المتقدم من 17 سنة وان لا يزيد عن 22 سنة.
  • أن يكون على حائزا على شهاده الإعدادية أن لا يقل المعدل عن 75% وان لا يقل المعدل 80% ليكون حائز على على شهادة الإعدادية.
  •  ان يكون لدية حسن الخلق ولا يوجد لدية اي قضايا توذي المجتمع.
  • يجب أن يكون مستوفي لشروط السلامة ومحافظ على الشروط والضوابط المقبولة.
  • يجتاز فحص اللياقة البدنية واختبار النفسي والذكاء الخاص في الأكاديمية.
  • علية أن يجتاز كافة الاختبارات الخاصة في القبول في الكلية البحرية.


 التطوع في صفوف القوة البحرية لخريجي الإعدادية والمتوسطة 


القوة البحرية فرصة التطوع في صفوف القوة البحرية 2024.الفقرة التالية يتمكن في عام 2024، من الوصول إلى المتطوعين المهتمين. استمارة التقديم تحتاج المتقدمين لملء جميع التفاصيل المطلوبة عبر الرابط المتاح في موقع القوة البحرية على الإنترنت.


عند استلام الطلبات، سيتم دراسة الملفات وتحديد المرشحين الأكثر مناسبة لدخول مراحل الاختبار والتدريب. سيتم تنفيذ هذا العمل بدقة ومع إرفاق جميع الوثائق اللازمة.   التطوع في صفوف القوة البحرية هذه فرصة رائعة للشباب الذين يرغبون في خدمة الوطن وتطوير مهاراتهم في مجال البحرية.

للمزيد من المعلومات على موقع عرب ويب، يمكنكم زيارة قنواتنا على وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية تلكرام


الوسوم.


رابط استمارة التطوع في صفوف القوة البحرية 2024 مع شروط القبول لخريجي الاعدادية والمتوسطة، استمارة التطوع في صفوف القوة البحرية، شروط القبول في صفوف القوة البحرية، رابط التقديم على صفوف القوة البحرية لخريجي الإعدادية والمتوسطة.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -