مراجعة ضرورية لذوي المراتب المتوفين بالجيش الحالي لإكمال معاملات التقاعد العسكري

تنويـــــــــــــه ▪️
تدعو دائرة التقاعد العسكري، ذوي المراتب المتوفين بالجيش الحالي والمدرجة أسماؤهم في القوائم المرفقة، الى مراجعة الدائرة انفا مستصحبين معهم شهادة وفاة او صورة قيد وفاة لغرض انجاز معاملاتهم التقاعدية.

▪️ في هذا السياق، تهدف دائرة التقاعد العسكري إلى تسهيل وتيسير إجراءات التقاعد لذوي المراتب المتوفين، حيث يُعتبر التقاعد حقاً مشروعاً لهؤلاء الأفراد الذين قدموا خدماتهم الجليلة في الجيش.



▪️ لضمان سير العملية بسلاسة ودقة، يتوجب على الذوي المعنيين تزويد الدائرة بشهادة وفاة أو صورة قيد وفاة، وذلك بهدف استكمال إجراءات تقاعدهم بكل ما يلزم.

▪️ يمكن للمهتمين بالحصول على مزيد من المعلومات زيارة موقع عرب ويب على الرابط (https://www.arabweb.com)، كما يمكنكم متابعة قنواتنا الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، مثل التليجرام، من خلال الرابط التالي (https://t.me/www5066).

▪️ ندعو جميع الذوي المعنيين للاستفادة من هذا الإعلان الهام والمهم، والالتزام بالمتطلبات المذكورة أعلاه لضمان استكمال إجراءات التقاعد بكل يسر وسهولة.
أمير الموسوي
بواسطة : أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -