إعادة تنظيم الخدمات الاجتماعية بعد انتهاء الانتخابات

بعد انتهاء الانتخابات، أعلن السيد رئيس هيئة الحماية الاجتماعية د. أحمد خلف الموسوي عن بدء استئناف العمل في حقل البحث عن الأسماء في منصة مظلتي، حيث يمكن للأفراد معرفة مدى استحقاقهم للرعاية الاجتماعية من خلال معرفة القيد الخاص بهم.

كما سيتم استئناف البحث الميداني للعوائل التي يزورها الباحث، بهدف تحديد حجم ونوع الدعم الاجتماعي الذي يحتاجونه. وبهذا الشكل، سيتم التأكيد على تقديم الخدمات للمحتاجين وفقًا لمتطلباتهم الفعلية.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم أيضًا استئناف العمل في إصدار البطاقات الذكية (كي كارد) للأفراد المشمولين بالرعاية الاجتماعية، وذلك من أجل تيسير العملية الإدارية وتحقيق الاستفادة القصوى من الخدمات المتاحة.

تأتي هذه الخطوات في إطار إعادة تنظيم الخدمات الاجتماعية، حيث سيتم أيضًا إطلاق الوجبات الجديدة للأفراد المشمولين بالرعاية الاجتماعية، بهدف توفير طعام صحي ومتوازن لهم.

علاوة على ذلك، سيتم صرف منحة الطلبة والتلاميذ الأسبوع المقبل، وذلك على شكل رجعي لمدة شهرين، وذلك بهدف دعم الطلاب والتلاميذ في رحلتهم التعليمية.

أخيرًا، سيتم في المرحلة الأخيرة غلق التقديم على الرعاية الاجتماعية لفئة النساء، وبعد ذلك سيقوم الباحث بزيارة المتقدمات لتقييم حاجاتهن وتوفير الدعم اللازم لهن.

بهذه التدابير الجديدة، يهدف رئيس هيئة الحماية الاجتماعية إلى تحسين جودة الخدمات المقدمة وضمان وصول الدعم الاجتماعي للفئات الأكثر احتياجًا في المجتمع.

إعادة تنظيم الخدمات الاجتماعية بعد انتهاء الانتخابات


للمزيد من المعلومات على موقع عرب ويب، يمكنكم زيارة قنواتنا على وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية تلكرام https://t.me/www5066.
أمير الموسوي
أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات