رسمياً: أصيل هميم تحتفل بخطوبتها وتكشف عن موعد الزفاف

في حفل عائلي بهيج، أعلنت الفنانة العراقية أصيل هميم عن خطوبتها، وشارك والدها الموسيقار كريم هميم صورة لها مع عائلتها على حسابه في فيسبوك، وتلقت التهاني والمباركات من زملائها في الوسط الفني ومحبيها من الجمهور.

خطوبة أصيل هميم في أجواء عائلية

نشر كريم هميم صورة لابنته أصيل هميم بعد خطبتها، وعلق عليها قائلاً: “وتشاء أنت من البشائر قطرة، ويشاء ربك أن يغيثك بالمطر”. ويضاف “الله يسعدك ويوفقك  كل خير ربي يخليك إلى وما يحرمني منك”.

وعبّر شقيقها علي هميم عن سعادته بخطوبة أخته من خلال نشر صورة معها على حسابه في إنستغرام. وقد كتب قائلاً: "إنه يوم رائع ومميز بالنسبة لنا جميعًا في العائلة. أتمنى لأختي وحبيبة قلبي كل التهاني بمناسبة خطوبتها. إنها شمعة لمنزلنا".

موعد زفاف أصيل هميم

وقامت أصيل هميم بالإعلان عن خبر خطوبتها في مقابلة خاصة مع برنامج ET بالعربي، حيث أكدت صحة هذا الخبر. وأعربت هميم عن شكرها العميق للبرنامج، وأكدت أن حفل الخطوبة تم في بغداد، وتم اقتصاره على الأهل فقط. وأعربت عن سعادتها الكبيرة وتمنت أن تشارك الفرحة مع جميع أحبائها. ولم تحدد هميم حتى الآن تاريخ الزفاف وأشارت إلى أنه قد يكون بعد فترة طويلة. وأعربت عن سعادتها وأمنياتها للجميع بالتوفيق والسعادة في حياتهم العزوبية.

أصيل هميم تستعد لحفلات رأس السنة

من ناحية أخرى، تستعد أصيل هميم لإحياء عدة حفلات في ليلة رأس السنة، من بينها حفل في القاهرة يشاركها فيه كل من بلقيس ودحوم الطلاسي في فندق نايل ريتز كارلتون. ونشرت أصيل هميم بوستر الحفل على حسابها في إنستغرام، وعلقت: “سهرة طربية استثنائية لا تفوتكم مع باقة متنوعة ومميزة من نجوم الغناء في الوطن العربي”.
أمير الموسوي
بواسطة : أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -