وزارة العمل تعلن إطلاق راتب الرعاية الاجتماعية مع مبالغ المنحة بأثر رجعي لثلاثة اشهر


إطلاق راتب الرعاية الاجتماعية مع مبالغ المنحة بأثر رجعي لثلاثة اشهر


▪️ بيان هام بخصوص اطلاق المنحة الطلابية وباثر رجعي.

▪️ استكمالاً للنجاحات المتحققة في ملف الحماية الاجتماعية ونحن على أعتاب نهاية السنة الاولى من عمر الحكومة وانطلاقاً من مبدأ دعم الأسر الأكثر هشاشة في المجتمع العراقي وتنفيذاً للوعود التي قطعناها بتنفيذ البرنامج الحكومي في حكومة الخدمة الوطنية وبتوجيه مباشر من دولة رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني..

▪️ أطلقت هيئة الحماية الاجتماعية في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية اليوم الاحد الموافق ٣١ كانون الأول منحة التلاميذ بالتنسيق مع وزارة التربية ولاكثر من مليون و (٨٥٠) الف تلميذ وبمبلغ يقارب (٢٠٠) مئتان مليار دينار وباثر رجعي ولأشهر تشرين الاول والثاني وكانون الاول.

▪️ ان الهيئة اتمت اطلاق دفعة الاعانة الاجتماعية لشهر كانون الثاني ٢٠٢٤، لاكثر من مليونين و(١٥٩) ألف اسرة بمبلغ اجمالي يصل الى اكثر من (٤٧٠) مليار دينار.

▪️ بلغ عدد الأسر المشمولة التي يعيلها رجال اكثر من مليون و(٥٧٦) ألف اسرة بمبلغ يصل الى أكثر من (٣٨١) مليار دينار ، فيما بلغ عدد الأسر التي تعيلها نساء أكثر من (٥٧٦) ألفاً بمبلغ يصل إلى أكثر من(٨٨) مليار دينار، مؤكدين في الوقت نفسه ان وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ماضية بتنفيذ البرنامج الحكومي لدعم الفئات الاكثر هشاشة من خلال اطلاق الوجبات اللاحقة للاسر ممن هم دون خط الفقر.

▪️ للمزيد من المعلومات على موقع عرب ويب، يمكنكم زيارة قنواتنا على وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية تلكرام.
أمير الموسوي
بواسطة : أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-