جهاز مكافحة الإرهاب يضع شروطًا لرابط استمارة التقديم

 

جهاز مكافحة الإرهاب يضع شروطًا لرابط استمارة التقديم

استمارة التقديم على جهاز مكافحة الارهاب 2024

يعتبر استمارة التقديم على جهاز مكافحة الإرهاب 2024 في العراق أداة حاسمة للمهتمين بالانضمام إلى صفوف هذا الجهاز. تحتوي الاستمارة على مجموعة من الأسئلة والمعلومات الشخصية التي يجب على المتقدمين تعبئتها بدقة وصدق.


كما تطلب الاستمارة أيضًا المعلومات الخاصة بالخبرات السابقة والمهارات المتعلقة بمجال مكافحة الإرهاب. يُنصح بتعبئة الاستمارة بعناية وتقديم جميع المعلومات المطلوبة بشكل صحيح وفقًا للموعد النهائي للتقديم.


رابط استمارة التقديم على جهاز مكافحة الارهاب 2024 قريبااااااااا


يود جهاز مكافحة الارهاب ان يسترعي انتباه شبابنا الواعي الى انه سيطلق استمارة التطوع على ملاك جهازنا في جميع محافظات العراق.

رابط التقديم على جهاز مكافحة الارهاب

يعلن الجيش العراقي عن فتح باب التقديم على جهاز مكافحة الارهاب للعام 2024. تسعى القوات العراقية إلى تعزيز صفوفها بالكوادر المؤهلة والمتخصصة في مجال مكافحة الإرهاب. لذا، يدعو الجيش الراغبين في الانضمام إلى جهاز مكافحة الإرهاب إلى تقديم طلباتهم عبر الرابط التالي: [رابط التقديم].


يرجى العلم أنه يجب على المتقدمين توفير جميع الوثائق والشهادات المطلوبة واجتياز الاختبارات اللازمة للقبول. سارعوا في التسجيل واحصلوا على فرصة للانضمام إلى جهاز مكافحة الإرهاب وخدمة الوطن.


شروط التقديم على جهاز مكافحة الارهاب العراقي

شروط التقديم على جهاز مكافحة الارهاب العراقي تشمل عدة معايير يجب توفرها للراغبين في الانضمام إلى صفوف الجهاز. يجب على المتقدمين أن يكونوا حاصلين على الجنسية العراقية وأن يكونوا ذوي سوابق خالية من الجرائم.


كما يجب أن يكونوا حاصلين على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، وأن يكونوا في حالة صحية جيدة وبدون أي أمراض مزمنة. علاوة على ذلك، يجب أن تكون لديهم القدرة على العمل في ظروف قاسية وتحت ضغط نفسي وجسدي عالي.

شروط التقديم 

1. ان يكون المتقدم عراقي الجنسية ومن ابويين عراقيين.

2. ان لا يقل عمر المتطوع عن (18) سنة ولا يزيد عمره على (30) سنة (يحتسب العمر من تاريخ التقديم).

3. ان يكون قويم الاخلاق وحسن السمعة والسلوك.

4. ان يكون مستوفياً لشروط اللياقة البدنية والسلامة الصحية.

5. غير محكوم عليه بجناية او بجنحة مخلة بالشرف او جرائم الإرهاب او جرائم المخدرات او الجرائم الماسة بأمن الدولة الداخلي والخارجي.

6.ان يكون حاصلاً على شهادة الدراسة الابتدائية في الأقل.


اسئلة شائعة:

التقديم على جهاز مكافحة الإرهاب في العراق يثير العديد من الأسئلة للمهتمين. وبالتالي، سنقدم إجاباتًا على بعض الأسئلة الشائعة حول عملية التقديم.

  1. أولاً، يتساءل الكثيرون عن موعد فتح باب التقديم على جهاز مكافحة الإرهاب؛ حيث يتم الإعلان عن ذلك عادةً عبر وسائل الإعلام المختلفة.
  2. وثانيًا، كيفية التقديم على الجهاز؛ حيث يتم تقديم الطلبات عبر استمارة الإلكترونية المتاحة على الموقع الرسمي للجهاز. لذا، يجب على المهتمين متابعة الإعلانات وملء الاستمارة بالمعلومات المطلوبة في الوقت المحدد.

متى يفتح التقديم على جهاز مكافحة الارهاب

ينتظر العديد من الشباب العراقيين فتح باب التقديم على جهاز مكافحة الارهاب للعام 2024. وفقًا للمعلومات المتاحة حتى الآن، لم يتم الإعلان عن تاريخ محدد لافتتاح باب التقديم.


من المهم متابعة المواقع الرسمية لجهاز مكافحة الارهاب والتأكد من أي إعلانات قد تصدر في المستقبل بخصوص فتح باب التقديم والشروط المطلوبة. ينصح الراغبين في التقديم بمراجعة المصادر الرسمية بشكل دوري للاطلاع على آخر التحديثات والمستجدات.


كيف التقديم على جهاز مكافحة الارهاب

للتقديم على جهاز مكافحة الإرهاب، يجب على المتقدمين اتباع بعض الخطوات. أولاً، يجب الحصول على استمارة التقديم من الموقع الرسمي للجهاز. بعد ذلك، يجب ملء الاستمارة بالمعلومات الشخصية والتعليمية المطلوبة.


يجب أيضًا تقديم الأوراق الثبوتية المطلوبة، مثل جواز السفر وشهادات الخبرة إن وجدت. بعد استكمال الاستمارة وتقديمها مع الأوراق المطلوبة، يتم تقييم الطلبات واختيار المرشحين المناسبين للمرحلة التالية في عملية التوظيف.


موعد التقديم على جهاز مكافحة الارهاب

سيتم فتح باب التقديم على جهاز مكافحة الارهاب في العراق ابتداءً 2024. سيكون هذا الموعد متاحًا لجميع الراغبين في الانضمام إلى صفوف جهاز مكافحة الارهاب وتقديم خدماتهم في مجال مكافحة الإرهاب.


ستكون هناك فترة محددة لاستلام طلبات التقديم، ويشترط على المتقدمين تقديم جميع المستندات المطلوبة واجتياز جميع الاختبارات المعتمدة. ننصح جميع الراغبين في التقديم على جهاز مكافحة الارهاب بالتقديم في الفترة المحددة لضمان قبول طلباتهم.


انتهى المقال الصادر من موقع عرب ويب شكرا لك

أمير الموسوي
بواسطة : أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-