أمانة مجلس الوزراء توافق على خدمة التقديم الإلكتروني للتعيين بصفة عقد في محافظة النجف

أعلنت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، اليوم الاثنين (20 تشرين الثاني 2023)، عن إطلاق خدمة التقديم الإلكتروني للتعيين بصفة عقد في محافظة النجف. تأتي هذه الخدمة كخطوة تنفيذية لتسهيل وتسريع عملية تعيين الموظفين الجدد في المحافظة.

وأفادت الأمانة في بيانها أن مركز البيانات الوطني في الأمانة العامة استكمل جميع المتطلبات اللازمة لإطلاق هذه الخدمة. ومن المتوقع أن تشمل المرحلة الأولى من الخدمة تعيين 1680 شخصاً بصفة عقد.

تم توفير نظام إلكتروني متكامل يهدف إلى ضمان أن تصل الخدمة بسهولة وسرعة للمرشحين المؤهلين الذين تخرجوا من الإعدادية والمتوسطة والابتدائية ومراكز محو الأمية، وذلك وفقاً للاختصاصات اللازمة المطلوبة من الدوائر الحكومية المحلية. وتم تضمين هذه الاختصاصات في استمارة التقديم الإلكتروني.

وسيتم تعيين المقبولين بصفة عقد ولمدة ثلاث سنوات. وقد تم تخصيص عدد 6727 درجة وظيفية بصفة عقد لمحافظة النجف الأشرف في الموازنة الاتحادية للسنوات "2023، 2024، 2025".

للمزيد من التفاصيل والشروط الخاصة، يمكن الاطلاع على الموقع الإلكتروني المخصص (https://www.arabweb1.com/?m=1).


للحصول على معلومات إضافية، يمكن زيارة موقعنا على مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية مثل
تلكرام.
أمير الموسوي
بواسطة : أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -