عاجل الآن: نتائج انتخابات مجالس المحافظات في العراق

▪️ بعد انتهاء عملية التصويت اليوم، بدأ الكثير من المواطنين والكوادر في البحث عن نتائج انتخابات مجالس المحافظات العراقية لعام 2023 و2024. وقد تم تحديد موعد إعلان نتائج هذه الانتخابات من قبل المفوضية العليا المستقلة للانتخابات.

▪️ وفي هذا السياق، أعلنت المفوضية الانتخابية نجاح الاقتراع العام وأنها ستبدأ بتسليم نتائج انتخابات مجالس المحافظات وشرائطها لممثلي الأحزاب.

رابط نتائج انتخابات مجلس المحافظات 2023

▪️ من المتوقع أن يتم الإعلان عن النتائج الأولية لانتخابات مجالس المحافظات في وقت قريب عبر القناة الرسمية للتلكرام. يمكنك متابعة الإعلان عن النتائج الأولية عن طريق الضغط هنا.

▪️ وفي وقت لاحق، تم إغلاق صناديق الاقتراع بعد انتهاء عملية التصويت العام في انتخابات مجالس المحافظات.

▪️ ومن المقرر أن تشمل نتائج انتخابات مجالس المحافظات العراقية العديد من المحافظات مثل بغداد والبصرة وذي قار وميسان وواسط والمثنى والديوانية والنجف وكربلاء وبابل ونينوى والأنبار وديالى وصلاح الدين وكركوك.

للمزيد من المعلومات على موقع عرب ويب، يمكنكم زيارة قنواتنا على وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية تلكرام https://t.me/www5066.


الختام:

▪️ في النهاية، ننتظر بفارغ الصبر النتائج النهائية لانتخابات مجالس المحافظات 2023 و2024. سنوافيكم بأية تحديثات حال ورودها.
أمير الموسوي
بواسطة : أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -