اسماء جهاز مكافحة الارهاب: الإعلان الكبير عن المقبولين للتطوع كجنود في 2023-2024

اسماء جهاز مكافحة الارهاب: الإعلان الكبير عن المقبولين للتطوع كجنود في 2023-2024

بغداد، العراق – في خطوة مرتقبة بشدة، تستعد وزارة الدفاع في العراق للكشف عن اسماء جهاز مكافحة الارهاب الذين تم قبولهم للخدمة التطوعية ضمن صفوف الوزارة. يأتي هذا بعد سحب علني ورفع اسماء جهاز مكافحة الارهاب القبول على تعيينات وزارة الدفاع عبر الموقع الرسمي mod.mil.iq. يُتوقع أن يتم قبول المتقدمين، الذين قدموا طلباتهم لرتبة جندي، حصريًا في صفوف القوات الخاصة، حيث سيخضعون لبرنامج تدريبي شاق يمتد لمدة من أربعة إلى ستة أشهر.

قوائم اسماء جهاز مكافحة الارهاب 2023

أكدت مصادر موثوقة داخل وزارة الدفاع العراقية أن الوزارة على وشك الإعلان عن 2023 اسماء جهاز مكافحة الارهاب. من المتوقع أن يكون الإعلان خلال الساعات القادمة، وكحد أقصى يوم بعد كم يوم. وقد أثار هذا التطور توقعات متزايدة بين الشباب العراقيين، خاصة الشباب في مختلف المحافظات العراق، بعد التوجيه الأخير من الوزارة للراغبين في الانضمام إلى الدائرة العسكرية بصفة جندي بالاستعداد البدني للتنافس والتدريب القادم. سيكون بإمكان المقبولين الانضمام حصريًا إلى القوات الخاصة، والتي تتطلب مهارات خاصة، وقدرة على تحمل كبيرة، وصبر، ولياقة بدنية عالية.

أكد البيان أيضًا أن المقبولين في تعيينات وزارة الدفاع العراقية سيخضعون لدورة تدريبية خارج الحدود العراقية، ولا يُسمح لهم بالانسحاب أو أخذ إجازات أثناء الدورة التدريبية.

رابط اسماء جهاز مكافحة الارهاب في العراق

للتحقق من اسماء جهاز مكافحة الارهاب للدورة الوظيفية بوزارة الدفاع لعام 2023-2024، خاصة في فئة القوات الخاصة، يمكن للأفراد زيارة الموقع الرسمي للوزارة . للحصول على معلومات تفصيلية حول اسماء جهاز مكافحة الارهاب المقبولين، اتبع الخطوات التالية:

  1. زيارة الموقع الرسمي لوزارة الدفاع العراقية: mod.mil.i q.
  2. التنقل إلى القسم المخصص لإعلان المقبولين.
  3. إدخال التفاصيل المطلوبة، بما في ذلك رقم الطلب، للوصول إلى قائمة المقبولين.

الأسئلة المتكررة

س1: هل يمكن للمقبولين الانسحاب من البرنامج التدريبي بعد القبول؟
ج1: لا، لا يُسمح للمقبولين للتعيينات في وزارة الدفاع العراقية بالانسحاب أو أخذ إجازات خلال البرنامج التدريبي.

س2: ما هو مدى فترة البرنامج التدريبي للمقبولين؟
ج2: يستمر البرنامج التدريبي للمقبولين في فئة القوات الخاصة لمدة تتراوح بين أربعة إلى ستة أشهر.

س3: متى ستعلن أسماء المقبولين؟
ج3: من المتوقع أن يتم الإعلان عن اسماء جهاز مكافحة الارهاب خلال الساعات القادمة، وذلك بحد يومان.

الختام

مع استعداد وزارة الدفاع في العراق للكشف عن اسماء جهاز مكافحة الارهاب الذين نجحوا في تأمين مواقع في صفوفها، يكون الانتظار قد بلغ ذروته بين الشباب. يبرز البرنامج التدريبي الشاق للقوات الخاصة التزام الوزارة بضمان أن يكون لدى موظفيها المهارات اللازمة والصمود لمواجهة التحديات المستقبلية. للمزيد من التفاصيل وللتحقق من قائمة اسماء جهاز مكافحة الارهاب المقبولين، يرجى زيارة الموقع الرسمي لوزارة الدفاع العراقية.

---

أمير الموسوي
بواسطة : أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-