اسماء المتقدمين للاشتراك في امتحان الخارجي 2024

رابط اسماء المتقدمين للاشتراك في امتحان الخارجي 2024


تنويـــــــــــــه ▪️


نعرض لكم اسماء المتقدمين للاشتراك في امتحان الخارجي 2024 من خلال مديرية تربية كربلاء اسماء الوجبة السادسة خارجيون (دفع رسوم)، على قوائم اسماء المتقدمين الامتحانات التمهيدية الخارجية للعام الدراسي 2023/2024 والواردة أسماؤهم في القائمة المنشورة أدناه.


بعد إعلان وزارة التربية العراقية عن فتح استمارة التقديم على الامتحانات الخارجية للعام 2024، تحتاج الطلاب والطالبات المهتمون بالاشتراك في هذه الامتحانات إلى معرفة الخطوات والتفاصيل المتعلقة بالتسجيل. ومن هذه التفاصيل.


اسماء المتقدمين للاشتراك في امتحان الخارجي 2024. التي نعرضها لكم في هذا المقال، حيث يمكنكم الاطلاع على هذه الأسماء والخطوات المطلوبة لتقديم طلب الاشتراك في هذه الامتحانات.


رابط اسماء المتقدمين للاشتراك في الامتحان الخارجي 


ايضا الى البنين والبنات إلى مراجعة قاعة قسم الاشراف التربوي لإستلام استمارة دفع اجور الاشتراك لإكمال معاملات التقديم الخاصة بهم، وينوه القسم أنه يجب على الطالب حفظ رقم الوجبة ورقم الاستمارة الالكترونية عند المراجعة. اسماء المتقدمين للاشتراك في الامتحانات التمهيدية الخارجية 2024 كربلاء


باقي المحافظات قريبآ سوف يتم إعلانها قريبا للمزيد من المعلومات على موقع عرب ويب، يمكنكم زيارة قنواتنا على وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية تلكرام.


ملاحظة: جميع الحقوق محفوظة لأصحابها ولموقع عرب ويب على الانترنت التعريف بالموقع: هذا الموقع تابع لشركة تدوين اخبار حكومي بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع عرب ويل غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا)

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -